Site icon العربي الموحد الإخبارية

وهبي الخزري.. قائد تونس المعتزل ينفض غبار المونديال بهدف +90

تم تحديثه الأحد 2023/2/19 09:21 م بتوقيت أبوظبي
استعاد المهاجم التونسي وهبي الخزري ذاكرة التهديف مع فريقه مونبيلييه بعد غياب طويل مسجلا هدفا قاتلا في الدوري الفرنسي.
وقاد وهبي الخزري مونبيلييه لتحقيق فوز ثمين بهدف دون رد على مضيفه تروا (الأحد)، في الجولة 24 من الدوري الفرنسي.وسجل قائد منتخب تونس المعتزل دوليا الهدف في الوقت بدل الضائع من المباراة، ليقتنص 3 نقاط غالية منح بها فريقه الفوز الثامن خلال 24 مباراة خاضها هذا الموسم، مقابل تعادلين و14 هزيمة.
كتب التاريخ وسكب الدموع.. إصابة كل موسم تصعق نيمار في سان جيرمانورفع الفوز رصيد مونبيلييه إلى 26 نقطة، في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق 8 نقاط عن المراكز المؤدية للهبوط.
وكان الخزري انتقل إلى مونبيلييه في الانتقالات الصيفية الأخيرة مطلع الموسم الحالي، قادما من سانت إيتيان، ليمثل التجربة الخامسة له في الدوري الفرنسي بعد باستيا وبوردو ورين وسانت إيتيان.
أهداف وهبي الخزري “المونديالي”
ويعد هذا الهدف هو الثالث للخزري مع مونبيلييه هذا الموسم، حيث افتتح سجل أهدافه في 13 أغسطس/ آب خلال الخسارة 2-5 أمام باريس سان جيرمان في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.”وقع في الفخ”.. بيكيه يورط برشلونة بعد فضيحة نيجريرا
بينما جاء هدفه الثاني في شباك استاد بريست في 28 أغسطس بالجولة الرابعة، حيث سجل وصنع هدفا آخر ليقود فريقه للفوز 7-0، قبل أن يسجل هدفه الثالث أمام تروا (الأحد).
لكن آخر أهداف وهبي الخزري بشكل عام كان مع منتخب تونس في بطولة كأس العالم 2022 الأخيرة، التي ودع فيها مع نسور قرطاج من دور المجموعات، قبل أن يقرر الاعتزال الدولي.
وجاء هدف وهبي الخزري الأخير في شباك منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم 2018، خلال المباراة التي فاز بها منتخب تونس على الديوك 1-0 في ختام دور المجموعات، يوم 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.
بعد 9 أشهر.. مودريتش يحيي انتقام محمد صلاحلكن هذا الفوز لم يسعف منتخب تونس لاستكمال مشواره في البطولة، حيث احتل المركز الثالث بمجموعته برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخبي فرنسا وأستراليا اللذين تأهلا إلى ثمن النهائي عن تلك المجموعة.
ولم يسجل الخزري أي هدف من وقتها، قبل أن يستعيد الذاكرة بهدفه القاتل أمام تروا في الدوري الفرنسي.

Exit mobile version