Site icon العربي الموحد الإخبارية

مُنقذ ومُلهم.. كيف تحققت نبوءة كريستيانو رونالدو أمام التعاون؟

تم تحديثه الجمعة 2023/2/17 09:37 م بتوقيت أبوظبي
واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، توهجه مع “العالمي”، بعدما قاده لتحقيق الفوز على التعاون، مساء يوم الجمعة.
وحقق النصر فوزا صعبا على أرضه ووسط جماهيره في ملعب مرسول بارك بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الطرفين ضمن الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).ونجح رونالدو (38 عاما) في الظهور بشكل لافت للنظر خلال مواجهة التعاون، حيث صنع هدفي فريقه في الدقيقتين 17 و78 من توقيع عبدالرحمن غريب وعبدالله مادو.رونالدو يواصل التألق ويعزز صدارة النصر في الدوري السعودي (فيديو)رونالدو المُنقذ
أصبح كريستيانو رونالدو بمثابة “منقذ” فريق النصر خلال المباريات الـ3 الأخيرة، حيث أسهم في جميع الأهداف التي سجلها “العالمي” تباعا أمام الفتح والوحدة والتعاون.
رونالدو سجل هدف تعادل النصر مع الفتح في الوقت القاتل بنتيجة 2-2 من ركلة جزاء نفذها بصورة رائعة، ليدون أول أهدافه في الدوري السعودي.
وفي الجولة الماضية، سجل 4 أهداف “سوبر هاتريك”، قاد بها النصر للفوز على الوحدة برباعية دون رد، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف.لعنة وفأل سيئ.. 3 أرقام ترسخ عقدة الزمالك في دوري أبطال أفريقياوخلال مواجهة التعاون صنع رونالدو مرتين، ليُسهم في تسجيل 7 أهداف آخر 3 مباريات، بإحراز 5 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

كيف تحققت نبوءة كريستيانو رونالدو؟شهدت الدقيقة 76 حالة من الجدل داخل ملعب مرسول بارك أثناء مباراة النصر والتعاون، بسبب الهدف الثاني الذي سجله عبدالله مادو.
الحكم تردد في احتساب الهدف خوفا من وجود رونالدو في موقف التسلل قبل تمريرة الكرة لعبدالله مادو، حيث انتظر أكثر من دقيقتين حتى أكدت تقنية الفيديو VAR صحة الهدف.
ولكن المثير في الأمر، هو أن رونالدو أكد لزملائه في الفريق وللجماهير موقفه وعدم وجوده في موقع التسلل، حيث طالب أنصار ناديه بالاحتفال وذلك قبل أن يذهب الحكم للفار من الأساس.
ولم يتوقف عند هذا الحد، بل وقف بجانب عبدالله مادو وطالبه بالاحتفال، مؤكدا له صحة الهدف وأن حكم المباراة سيحتسبه وهو ما حدث لاحقا.

Exit mobile version