Site icon العربي الموحد الإخبارية

“لست طبيعيا”.. هالاند يفاجئ نفسه في مانشستر سيتي

عبر النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مفاجأته بما يقدمه مع الفريق السماوي في الموسم الحالي.
وانضم هالاند لصفوف مانشستر سيتي مطلع الموسم الجاري، قادما من بروسيا دورتموند الألماني، مقابل 65 مليون يورو.ومنذ ذلك الحين، سيطر  هالاند على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 25 هدفا فقط في 21 مباراة خاضها مع السيتي في البريميرليج.هل يصبح هالاند تاسع “المنحوسين” في تاريخ الدوري الإنجليزي؟وإجمالا، فإن هالاند سجل 31 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة في 29 مباراة خاضها بكافة المسابقات منذ بداية الموسم الحالي.
وقال هالاند في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: “كنت أتوقع تسجيل العديد من الأهداف مع مانشستر سيتي، لأنه فريق يتمتع بجودة عالية على مستوى الصناعة والتهديف، نظرا لامتلاكه العديد من العناصر القوية”.
واستدرك: “لكنني لم أكن أتخيل تسجيل 25 هدفا حتى الآن، فهو أمر ليس طبيعيا بكل تأكيد، لكنني كنت أعلم أن مانشستر سيتي يسجل في الموسم 100 هدف”.”الجزار” يظهر في مانشستر يونايتد.. وتين هاج سعيدوتابع: “هدفي كل مباراة أن أهز الشباك وأن أساعد فريقي على الفوز والمضي قدما، فأنا لا أحتاج أن ألمس الكرة كثيرا في اللقاء، ولكن الأهم هو التواجد في المواقع الجيدة القريبة من المرمى من أجل التسجيل واستغلال الفرص”.ويرى هالاند أن المنافسة في البريميرليج صعبة جدا، ودائما ما تشهد تغييرات عديدة، لافتا إلى أن الهدف الأبرز هو الحفاظ على الانتصارات من أجل الحفاظ على اللقب.
واختتم هالاند تصريحاته بالحديث عن الفارق بين الدوريين الإنجليزي والألماني، بقوله: “استمتعت بوقتي رفقة دورتموند، قضيت عامين ونصف هناك وكان ذلك وقتًا رائعًا وقدمنا كرة قدم جميلة”.”ليسوا في مستوى الأبطال”.. تشافي يجرح مانشستر يونايتدوأتم: “الآن ألعب رفقة السيتي وهناك بالطبع العديد من الأمور المختلفة، ولكن في النهاية وظيفتي أن أضع الكرة في الشباك، هذا أهم شيء”.
ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة أرسنال، مساء يوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ12 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.ويتصدر “المدفعجية” جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة، وخلفهم مانشستر سيتي بفارق 3 نقاط فقط.

Exit mobile version