Site icon العربي الموحد الإخبارية

بيكيه يفضل مواصلة الهروب من شبح ميسي.. كأس العالم طوق النجاة

تم تحديثه الثلاثاء 2023/2/14 09:45 م بتوقيت أبوظبي
وضع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، جيرارد بيكيه في حرج بالغ بسبب عدم قدرة أسطورة برشلونة على الاعتراف بانهيار علاقتهما.

وكان ميسي رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2021 بعد رحلة طويلة امتدت 17 عاما، حقق خلالها كافة الألقاب الممكنة على المستويين الجماعي والفردي.وهناك العديد من الكواليس والأحداث التي تم الكشف عنها بواسطة العديد من الصحف والمصادر الإسبانية، التي أكدت أن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، كان أحد الأسباب الرئيسية وراء رحيل ميسي عن برشلونة.كيف تفوق ريال مدريد على برشلونة في صراع رودريجو؟.. كواليس مثيرةومنذ خروج هذه الأنباء، لم يتحدث بيكيه عن الأمر من قريب أو من بعيد، ليثير التكهنات حول صحة هذه الأخبار، رغم العلاقة القوية التي كانت تربطه بميسي أثناء اللعب سويا في برشلونة خلال الفترة من 2008 حتى 2021.
وخرج بيكيه لأول مرة منذ فترة طويلة للحديث عن ميسي، بتصريحات متناقضة تبرهن على تدهور علاقة الطرفين بشكل واضح، وفقا لما أبرزته صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من برشلونة.
وقال بيكيه: “في الحقيقة لم أهنئ ميسي على التتويج بلقب كأس العالم 2022 مع الأرجنتين، لأنني كنت منعزل تماما عن كرة القدم، وتحديدا خلال الأشهر الماضية”.عودة لعصر مارادونا.. متى يحسم نابولي لقب الدوري الإيطالي؟وأضاف: “لم أشاهد مباريات كأس العالم، لكني شاهدت المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا، ولكن ليس بالكامل، كي أكون صادقا”.
وفي الوقت الذي أكد فيه بيكيه عدم تهنئة ميسي، أكد أيضا أن النجم الأرجنتيني هو أفضل لاعب في التاريخ بفارق كبير عن جميع اللاعبين.
وأوضح: “ميسي يمتلك إمكانيات عديدة تجعله الأفضل في التاريخ على مستوى صناعة اللعب والتسجيل، فضلا عن التتويج بلقب كأس العالم، فهو حلمه منذ الطفولة”.شباب الأهلي يتصدر الدوري الإماراتي.. ويتفرغ للهلال السعوديوعن الصراع الأزلي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال بيكيه: “سأختار ميسي بكل تأكيد، فالسنوات الماضية شهدت صراعا مثيرا بين الطرفين، ولكنني أفضل ليو”.
واختتم قائلا: “ميسي أثبت للجميع أنه الأفضل في العالم، لأنه توج بلقب كأس العالم في سن الـ35، وهذا أمر صعب بكل تأكيد”.
وكان ميسي قاد المنتخب الأرجنتيني للتتويج بلقب كأس العالم، بالفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-2، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

Exit mobile version