Site icon العربي الموحد الإخبارية

“واقعك الهلال”.. السخرية تحاصر فلامنجو قبل لقاء الأهلي (فيديو)

لا يزال فلامنجو البرازيلي مُحاصرا بالسخرية، بعد الخسارة من الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2023.
وسقط فلامنجو أمام الهلال بنتيجة 2-3، مساء الثلاثاء الماضي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب.وسيواجه فلامنجو نظيره الأهلي المصري، مساء يوم السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بينما سيلعب الهلال ضد ريال مدريد الإسباني بنهائي المسابقة.ما هي خطة الهلال السعودي ضد ريال مدريد؟.. 4 محاور رئيسيةخسارة فلامنجو أمام الهلال، دفعت جماهير الفرق البرازيلية المنافسة للسخرية من النادي، حيث شهدت الأيام الأخيرة ظهور بعض اللافتات المرفق عليها اسم الفريق السعودي واللاعبين الذين تمكنوا من تسجيل الأهداف بالقرب من مقر فلامنجو.
الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل أطلقت قناة “FutParódias ” البرازيلية المهتمة بأخبار الرياضة على منصة “يوتيوب” أغنية بعنوان “حلمك بنزيما وواقعك الهلال”، للسخرية من هزيمة فلامنجو.
فيديو الأغنية تضمن بعض الصور الساخرة من فلامنجو، بالإضافة إلى ظهور العديد من اللقطات لنجوم الهلال مثل سالم الدوسري والبيروفي أندريه كاريلو والبرازيلي جوستافو كويلار.استبعاد صلاح.. ميسي يقود القائمة النهائية لجائزة الأفضل لعام 2022وانتشرت الأغنية بشكل واسع حتى تناولتها العديد من الصفحات الرياضية، حيث اقتربت حتى الآن من نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.
ويعد فلامنجو أحد أقوى فرق البرازيل بجانب كورينثيانز وبالميراس وساو باولو، لذا فإنه يواجه انتقادات وسخرية حادة بعد سقوطه المدوي أمام الهلال.
شاهد فيديو أغنية السخرية من فلامنجو

Exit mobile version