Site icon العربي الموحد الإخبارية

السياحة في أوكلاند.. أفضل الأماكن والفنادق (صور)

تم تحديثه الخميس 2023/2/9 02:00 م بتوقيت أبوظبي
أوكلاند هي أكبر مدن نيوزيلندا وأكثرها اكتظاظًا بالسكان وتشتهر أماكن السياحة في أوكلاند بالمناظر الطبيعية جنبًا إلى جنب ناطحات السحاب.
تُعد أوكلاند من المدن الأساسية التي يجب زيارتها في نيوزيلندا، وتقع في شمال الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا، وهي واحدة من المدن التي تمكنت بشكل أفضل دمج احترام الطبيعة والتنمية الحضرية.وتُعد أوكلاند واحدة من أكثر المناطق الحضرية اكتظاظًا بالسكان، إذ يبلغ عدد سكانها نحو 1.570.100 في شهر يونيو/حزيران لعام 2018.
تتضمن المنطقة مناطق ريفية ذات سحر فائق الجمال وجزر وشواطئ خلابة، ما جعلها مدينة فريدة من نوعها، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أجمل أماكن السياحة في أوكلاند وأفضل الفنادق بها.
أماكن سياحية في أوكلاند للزيارة
1. ميناء بويرتو دي أوكلاند
يقع ميناء أوكلاند في قلب المدينة، وعلى الرغم من أن أصوله يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر، إلا أن أهميته نمت بالتوازي مع التنمية الاقتصادية حاليًا.
يُمكنك التجول في منطقة الميناء والاستمتاع بمنظر البحر الرائع أو تناول الطعام في العديد من شاحنات الطعام أو تناول مشروب بهدوء في أثناء مشاهدة المناظر الطبيعية البحرية.أجمل شواطئ نيوزيلندا..7 وجهات “ساحرة” يعشقها السياح
2. حديقة حيوان أوكلاند
تم افتتاح حديقة حيوان أوكلاند في عام 1922، وهي حديقة حيوانات غير ربحية تضم أكثر من 1400 حيوان، وتغطي ما يقرب من 40 فدانًا وتضم مجموعة مُتنوعة من الموائل بما في ذلك الغابات المطيرة والسافانا.
تُعد السافانا موطنًا للزرافات والحمار الوحشي والنعام والفهود وغيرها من الحيوانات الرائعة، وتقع الحديقة على بُعد 10 دقائق بالسيارة من المدينة.
3. خليج هوراكي
في هذا الخليج يُمكنك ممارسة الغوص وصيد الأسماك وركوب القوارب والإبحار ومشاهدة الحيتان والمشي لمسافات طويلة، كما يوجد في هذا الخليج جزيرة رانجيتوتو وهي جزيرة بركانية يُمكنك الوصول إلى قمتها في حوالي أربع ساعات، وهناك سوف ترى بعض كهوف الحمم البركانية بالقرب من الجزء العلوي والتي يمكنك استكشافها لقضاء وقت أكثر استرخاء.
وفي هذا الخليج يُمكنك الاسترخاء على شواطئه الخلابة وزيارة القصر التاريخي في جزيرة كاواو الذي يعود تاريخه إلى عام 1845.السياحة في نيوزيلندا.. طبيعة ساحرة لا تقاوم
4. شاطئ نورث شور
هي منطقة الشاطئ الرئيسية في أوكلاند وواحدة من أهم الأماكن السياحية في أوكلاند هنا يُمكنك السباحة والتجديف بالكاياك وركوب الأمواج التي تُعد واحدة من الأنشطة الشهيرة في المنطقة.
يشتهر الشاطئ بمياهه الجميلة الفيروزية ورماله البيضاء مما يستقطب عدد كبير من السياح والسكان المحليين لقضاء عطلات نهاية الأسبوع.
وبجانب الشاطئ العديد من المحلات التي تبيع معدات الغوص والمطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات العالمية والمحلية.
5. الحديقة الشتوية النباتية
الحديقة الشتوية النيابة واحدة من أفضل أماكن السياحة في أوكلاند حيث تضم مجموعة مُتنوعة من أكثر من 1000 نبات من جميع أنحاء الكوكب.
تم بناء الحديقة بعد الحرب العالمية الأولى، وتضم الحديقة نباتات مناخية معتدلة و نباتات استوائية وستتمكن أيضًا من رؤية مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطيور والبط، بالإضافة إلى بحيرتين صناعيتين والعديد من البحيرات الصغيرة.جولة رائعة بأصغر محمية طبيعية في نيوزيلندا
أفضل الفنادق في أوكلاند لعام 2023
1. فندق كوبثورن أوكلاند سيتي
يقع الفندق ذو الـ4 نجوم في وسط المدينة ويوفر إطلالات ساحرة من شرفاته على المدينة وعلى البحر، يوفر الفندق غرف مزودة بجميع المستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته.
يُعد الفندق واحدًَا من أفضل الفنادق في أوكلاند لما يُقدمه من خدمات فندقية عالية المُستوى ومنها خدمة الكونسيرج وخدمة توصيل الزائر من وإلى المطار، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق كوبثورن أوكلاند سيتي حوالي 111 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.
2. فندق أوكلاند روز بارك
يقع الفندق بجوار حدائق بارنيل روز على بُعد 5 دقائق فقط بالسيارة من وسط المدينة، ويوفر مجموعة من أماكن الإقامة على طراز فندقي رائع.
كما يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية وخدمة الواي فاي في جميع أنحائه، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق أوكلاند روز بارك حوالي 97 يورو لشخصين في الليلة الوحدة.
3. فندق آسكوتيا أوف كوين
يقع الفندق في قلب وسط المدينة على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من متنزه مايرز بارك ويضم أماكن إقامة عالية المُستوى تناسب مع الإقامة العائلية والفردية مع خدمة الغرف على مدار الـ24 ساعة.
يوفر الفندق طاقم عمل يجيد التحدث بعدة لغات ويعمل على مدار الـ 24 ساعة على تلبية احتياجات الزوار للحصول على أكبر استفادة وقضاء وقت ممتع، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق آسكوتيا أوف كوين حوالي 80 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

Exit mobile version