Site icon العربي الموحد الإخبارية

زانيولو يغادر روما إلى غلطة سراي

أعلن نادي روما الإيطالي الأربعاء، أن لاعب خط وسطه نيكولو زانيولو استكمل انتقاله إلى غلطة سراي التركي.
وذكرت وسائل إعلام إيطالية ان زانيولو وقّع عقداً لأربعة أعوام ونصف عام، مضيفة أن غلطة سراي سيدفع لروما 16.5 مليون يورو و13 مليون يورو أخرى في شكل مكافآت، تتعلّق بالأداء أو إضافات تتوقف على أداء اللاعب.
زانيولو (23 عاماً) الذي انضمّ إلى روما عام 2018 آتياً من إنتر ميلان، خاص نحو 130 مباراة مع نادي العاصمة الإيطالية وسجل أكثر من 20 هدفاً في كل المسابقات.
وكتب زانيولو في منشور وداعي على “إنستغرام”: “رحّبتم بي كما لو كنت في بيتي. دفعتموني للتطوّر، منحتموني الفرصة التي حاولت أن أغتنمها من كل قلبي… سأفتخر بالتاريخ الذي يجسّده (روما) دوماً، والقتال من أجل ألوانك والجهد التي بذلته من أجل قميص الفريق في كل مرة ارتديه. الآن بعدما قلنا وداعاً، أريد أن أخبركم بشيء واحد… كان شرفاً لي (اللعب لنادي روما)”.

وظهر اللاعب للمرة الأولى مع منتخب إيطاليا في عام 2019، ليحلّ مكان ماركو فيراتي في الفوز 2-0 على فنلندا، في المباراة الافتتاحية لإيطاليا بتصفيات بطولة أوروبا 2020. وخاض اللاعب 11 مباراة دولية وسجل هدفين.
وغاب اللاعب عن النصف الثاني من موسم 2019-2020 وموسم 2020-2021 بأكمله، بسبب إصابتين خطرتين في الركبة.
وعاد في يوليو 2021، بعد تعيين جوزيه مورينيو مدرباً لروماً، وسجل 6 أهداف ليساعده في الفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.
ويتصدّر غلطة سراي ترتيب الدوري التركي الممتاز، برصيد 54 نقطة من 22 مباراة. ويتقدّم الفريق بفارق 9 نقاط على فنربخشه صاحب المركز الثاني، الذي لديه مباراة مؤجلة.

Exit mobile version