Site icon العربي الموحد الإخبارية

سخرية وتنبؤ.. كيف توقع ريال مدريد نتيجة مباراة الهلال وفلامنجو؟

تعمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، السخرية من فريق فلامنجو البرازيلي، بعد تأهل الملكي لنهائي كأس العالم للأندية.
وتأهل ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية بفوزه على الأهلي المصري بنتيجة 4-1، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من عمر المسابقة بالمغرب.ويلاقي الريال نظيره الهلال في نهائي كأس العالم للأندية السبت المُقبل، بعدما تمكن الأخير من إسقاط فلامنجو بنتيجة 3-2.بقيادة “الصغار”.. 5 أرقام من مباراة الأهلي وريال مدريد بمونديال الأنديةوكان فلامنجو توعد ريال مدريد في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وتحديدا عقب التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس، حيث انتشر مقطع فيديو للفريق داخل غرفة خلع الملابس بقيادة التشيلي أرتورو فيدال، رددوا فيه جملة: “وقت ريال مدريد سيأتي”.وقال أنشيلوتي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “توقعت أن يصل فلامنجو للمباراة النهائية بعد ما قاله فيدال والاحتفالات العارمة”.
وأضاف: “تأهل الهلال للمباراة النهائية وهو الفريق الذي يستحق، لكن فلامنجو كان الطرف الأضعف، وأعتقد أن مواجهة الأزرق ستكون صعبة للغاية”.
وأكد المدرب الإيطالي أن ريال مدريد ينتظر تحديا صعبا في نهائي مونديال الأندية، موضحا أن الفريق قادر على تحقيق اللقب.تحليل الأهلي وريال مدريد.. الثغرة 4 تؤمن الطريق الملكي لنهائي مونديال الأنديةومن جانبه، أوضح البرازيلي رودريجو أن جميع لاعبي ريال مدريد توقعوا وصول الهلال للمباراة النهائية على حساب فلامنجو.
وقال رودريجو: “نعرف الهلال فهو فريق مميز ويمتلك عناصر قوية، لذا توقعنا مواجهته في المباراة النهائية لأنه أفضل من فلامنجو”.جدير بالذكر أن البرازيلي رودريجيو سجل هدف ريال مدريد الثالث ضد الأهلي بعد سلسلة من التمريرات الرائعة داخل منطقة الجزاء.

Exit mobile version