Site icon العربي الموحد الإخبارية

زلزال تركيا المدمر.. لغز كريستيان أتسو يتعقد ببيان جديد

باتت وضعية اللاعب الغاني كريستيان أتسو، نجم فريق هاتاي سبور، بمثابة اللغز الكبير عقب زلزال تركيا المدمر الذي ضرب البلاد مؤخرا.
وأودى زلزال تركيا المدمر بحياة أكثر من 9 آلاف شخص وفق أحدث البيانات، في كل من تركيا وسوريا أيضا، بينما لا يزال الكثيرون في عداد المفقودين.وأشارت تقارير مؤخرا إلى أن كريستيان أتسو نجم منتخب غانا، والذي كان في عدد المفقودين في البداية، خرج حيا من تحت الأنقاض، وانتقل إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج، وأنه يعاني من إصابة في قدمه اليمنى وصعوبة في التنفس.من قلب زلزال تركيا.. نجم تونس يروي لـ”العين الرياضية” كواليس ليلة الرعب
لكن أحدث البيانات الواردة من تركيا عقدت لغز اللاعب الغاني من جديد، بعدما نقلت عن مصادر بالنادي التركي أن كريستيان أتسو لا يزال مفقودا ولم يتم العثور عليه كما قيل، ومعه كذلك تانر سافوت، المدير الرياضي لنادي هاتاي سبور.
وأوردت صحيفة “حرييت” التركية في بيان نشرته وكالة الأنباء الألمانية، نقلا عن جوربي قهوجي طبيب فريق هاتاي سبور، أنه “تم إبلاغنا بأن اللاعب نُقل إلى مستشفى دورتيول، وعندما وردتنا تلك التقارير ذهبنا وبحثنا عنه، لكنه لم يكن موجودًا”.
وواصل البيان: “من سوء الحظ الشديد، يتعين علينا الآن أن نقول إنه لم يتم العثور على كريستيان أتسو وكذلك تانر حتى الآن”.
لغز كريستيان أتسو
وكالة الأنباء الألمانية نقلت عن صحيفة “حرييت” أيضا تصريحات لفولكان ديميريل، مدرب هاتاي سبور، أبدى خلالها شعوره بالإحباط بسبب التقارير الأولية التي نقلت حول حالة كريستيان أتسو، وأنه تم العثور عليه.
كيف تفاعل عالم كرة القدم مع زلزال تركيا وسوريا؟وطالب ديميريل بعدم نشر أخبار لم يتم التأكد منها حفاظا على مشاعر أهالي الضحايا، موضحا: “من فضلكم لا تكتبوا أن شخصا نجا دون التأكد.. فلكل شخص عائلة وآمال وأحزان وآلام تتزايد”.
وأضاف “لا توجد أي أخبار مؤكدة عن حالة كريستيان أتسو وكذلك تانر سافوت، وسنعلن من جانبا فورا أي تحديث للأخبار في هذا الشأن”.
يذكر أن أتسو انتقل إلى هاتاي سبورت في صيف 2022 قادما من فريق الرائد السعودي، بعد عدة تجارب في الدوريات البرتغالي والإسباني والإنجليزي، أبرزها مع تشيلسي وإيفرتون ونيوكاسل في إنجلترا.

Exit mobile version