Site icon العربي الموحد الإخبارية

شقيق ميسي يشترط قطع رأس برشلونة للعودة لموطن “الخونة”

فتح ماتياس ميسي، شقيق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، “النار” على إدارة برشلونة بعد نحو عام ونصف على رحيل الأسطورة.
وكان ميسي رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2021، منتقلا لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعد 17 عاما قضاها داخل العملاق الكتالوني.ومنذ ذلك الحين، ارتبط اسم ميسي مرارا وتكرارا بالعودة لصفوف البارسا وإنهاء مسيرته في المكان الذي ترعرع فيه، خاصة بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022 رفقة المنتخب الأرجنتيني على حساب فرنسا عبر الفوز في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-2.محمد صلاح يمهد طريق الهلال لضم ليونيل ميسيوازدادت التكهنات حول عودة الأسطورة الأرجنتيني لصفوف برشلونة، في الوقت الذي يحاول فيه نادي باريس سان جيرمان تجديد عقده الذي سينتهي الصيف المُقبل، وسط أنباء تشير إلى رغبة الهلال السعودي أيضا في ضمه.
ماذا قال شقيق ميسي عن العودة لبرشلونة؟
ووسط هذه الأنباء، تحدث ماتياس شقيق ميسي، في بث مباشر عبر منصة “Twitch” العالمية حول عودة أخيه للبارسا قائلا: “لدي مقطع رياضي يقول إن ميسي يجب أن يعود لبرشلونة، لقد علقت عليه بتعبيرات السخرية والضحك”.
وأضاف: “ميسي لن يعود إلى برشلونة إلا في حالة واحدة فقط وهي تنظيف النادي من رئيسه (خوان لابورتا) وبعض الأشخاص الآخرين”.ضحية سابعة.. ضربة مباغتة تصدم ريال مدريد قبل مباراة الأهليوتابع: “الجماهير في برشلونة لم يدعموا ميسي، وكان من المفترض أن يخرجوا للاحتجاج على قرار رحيله عن النادي، ولكنهم لم يفعلوا ذلك”.
وأتم قائلا: “كان يجب على الجماهير قول دع ميسي يبقى ولابورتا يرحل، ولكن الإسبان خونة وأنا أقول ذلك بكل صدق وشجاعة”.
ما السبب وراء أزمة ميسي مع لابورتا؟
أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ميسي لا يحظى بعلاقة طيبة مع خوان لابورتا رئيس برشلونة وبعض أعضاء مجلس الإدارة.
ويعود السبب إلى رحيل ميسي هو العقد الضخم الذي كان يتقاضاه مع النادي والبالغ 50 مليون يورو سنويا، حيث قرر النادي عدم التجديد له في ظل الخوف من قواعد اللعب المالي النظيف، وفقا للعديد من المصادر الإسبانية.نشأ في بيت رونالدو.. من هو يوسف الشرميطي الذي رفض منتخب تونس؟وأكدت هذه المصادر أن ميسي عرض التنازل عن جزء كبير من راتبه من أجل البقاء مع برشلونة، إلا أن الإدارة رفضت وقررت رحيله مجانا.

Exit mobile version