Site icon العربي الموحد الإخبارية

السياحة في بلجيكا للأطفال.. 7 أماكن ترفيهية ممتعة

تم تحديثه الأربعاء 2023/2/8 12:04 م بتوقيت أبوظبي
بلجيكا بلد جميل به العديد من الأماكن السياحية التي تتناسب مع الأطفال مثل الحدائق والملاهي، إليك أماكن السياحة في بلجيكا للأطفال.

من المشي على القلعة المضاءة بالشموع إلى المحاكيات الفضائية والانحدارات الشاطئية والأنهار، تقدم بلجيكا الكثير من الإثارة والإلهام للأطفال بصرف النظر عن سحر مدنها الجميلة، وبالإضافة إلى ذلك تقدم جميع المتاحف تقريبًا أنشطة خاصة للصغار، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أماكن السياحة في بلجيكا للأطفالأجمل أماكن السياحة في بلجيكا للأطفال
1. جولة بالقارب عبر قنوات بروج
هذه المدينة الرائعة مثل مدينة البندقية تتميز بالقنوات الجميلة حيث يمكنك ركوب القوارب التي يمكن أخذها من خمسة أرصفة وستكون قادرًا على الاستمتاع بالمركز التاريخي لبروج من منظور مختلف تمامًا وفي نزهة تستغرق حوالي نصف ساعة.
2. قلعة “Counts of Ghent”
هي القلعة الوحيدة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، يمكن زيارة هذه القلعة الجميلة مع الأطفال والاستمتاع بزيارة الغرف المختلفة ومشاهدة الجدران ذات التصميمات الرائعة.
تضم القلعة متحفًا رائعًا به مجموعة من الأسلحة فإذا قررت زيارة أماكن السياحة في بلجيكا للأطفال لا تنسى هذه القلعة الجميلة.السياحة في بروكسل.. 5 مزارات فريدة بقلب عاصمة بلجيكا
3. متحف “Bokrijk”
هو متحف في الهواء الطلق يضم 115 مبنى تاريخيًا توضح تطور الهندسة المعمارية والتقاليد الريفية في منطقة فلاندرز.
يعمل المتحف بمثابة مدينة حقيقية يمكنك فيها التجول والتعرف على السكان المحليين وهم يقومون بمهامهم اليومية.
4. عالم واليبي “Walibi”
وهي واحدة من أهم أماكن السياحة في بلجيكا للأطفال حيث تضم مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية التي تستقطب عدد كبير من السياح والتي تتناسب مع جميع الأعمار.
تضم الحديقة الترفيهية هذه القطار السريع والعديد من الألعاب الأخرى، كما بها عروض خاصة للدولفين.أهم مدن بلجيكا السياحية.. 6 وجهات في رحلة استثنائية
5. قم بزيارة “Atomium”
الأتوميوم هو عامل الجذب الرئيسي لبروكسل ويبلغ ارتفاعه 102 مترًا مع مجالاته التسعة التي لا تترك أحد غير مبالِ، يستمتع الأطفال بالصعود في المصعد الذي يأخذهم إلى القمة ليتمكنوا من التجول في المجالات والتأمل في مناظر رائعة للمدينة.
كما يستضيف “Atomium” أيضًا معارض مؤقتة ودائمة مثيرة للاهتمام على مدار العام مما جعله واحدًا من أفضل أماكن السياحة في بلجيكا للأطفال.6. متحف الكاكاو والشوكولاتةمتحف “Museo del Cacao y el Chocolate” هو متحف تفاعلي لهواة الشوكولاتة من جميع الأعمار، يقع بالقرب من ” Stadhuis van Brussel” ويحتل مبنى من القرن السابع عشر ويحتوي على معرضين للقطع المتعلقة بهذه الحلوى ومطبخًا لورش العمل.
يتم تنظيم جولات يومية يقوم فيها صانع الشوكولاتة بالمتحف بإعداد حلوى الشكولاتة البلجيكية ومشاركة تفاصيل رائعة مع الأطفال.أفضل فنادق بلجيكا 2022.. قبلة رجال الأعمال وعشاق التاريخ أيضا
7. حديقة سينكونت ناير
حديقة سينكونت ناير واحدة من أهم أماكن الجذب السياحي للأطفال في بلجيكا، حيث تضم الحديقة مسارات مخصصة لركوب الدراجات ويُقام فيها العديد من الحفلات والعروض التي تسعد الأطفال .
تضم الحديقة أيضًا مجموعة من المطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات للأطفال في أماكن مخصصة لتناول الطعام.

Exit mobile version