Site icon العربي الموحد الإخبارية

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022، في ظل الغيابات القوية التي يعاني منها الفريق الملكي.
ويشارك الأهلي للمرة الثالثة على التوالي في كأس العالم للأندية باعتباره ممثلًا عن قارة أفريقيا، ليتأهل إلى نصف النهائي بعد تجاوز أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا وسياتل ساوندرز الأمريكي.وعلى الجانب الآخر، وصل ريال مدريد إلى الرباط مساء الإثنين، حيث يفتتح بطل أوروبا مشواره في البطولة كالعادة من الدور نصف النهائي، ليصطدم الفريق الملكي بنظيره الأحمر.الأهلي أم ريال مدريد.. من المنافس المفضل للاعبي الهلال في النهائي الحلم؟
تشكيل الأهلي وريال مدريد المتوقع في كأس العالم للأنديةاستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة ريال مدريد.
وحسب تقارير مصرية، فإن الأهلي سيلعب بطريقة لعب (4-3-3) طبقاً للتدريبات الأخيرة التي أجراها الفريق.
تشكيل الأهلي المتوقع ضد ريال مدريد
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، علي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية.
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد شريف.
وعلى الجانب الآخر، أفادت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، يحضر مفاجأة في خط هجوم الفريق لمواجهة الأهلي.
ومن المتوقع أن يلعب البرازيلي رودريجو في مركز رأس الحربة من أجل تعويض غياب الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق بداعي الإصابة، كما سيلعب لاعب الوسط إدواردو كامافينجا كظهير أيسر، على أن يحرس أندري لونين بدلا من المصاب تيبو كورتوا.من فضيحة الرباعية لنهائي المونديال.. ماذا تغير في الهلال؟
تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد الأهلي
حراسة المرمى: أندري لونين.
خط الدفاع: داني كارباخال، ناتشو فيرنانديز، أنطونيو روديجر، إدواردو كامافينجا.
خط الوسط: أوريلين تشواميني، توني كروس، لوكا مودريتش.
خط الهجوم: فيدريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

Exit mobile version