Site icon العربي الموحد الإخبارية

الدوري السعودي.. هل يستفيق رونالدو ليلة الخميس؟

أصبحت المنافسة على لقب الدوري السعودي، الموسم الجاري، معقدة وشرسة للغاية بين 4 فرق مختلفة

ويشترك النصر والشباب والاتحاد في الصدارة، فيما ينتظر الهلال دوره بعد العودة من كأس العالم للأندية.ويتصدر النصر المسابقة برصيد 34 نقطة متقدما بفارق الأهداف على الشباب والاتحاد على الترتيب وبنقطتين على الهلال حامل اللقب.
هل ينفرد الشباب بالصدارة؟ويملك الشباب فرصة الانفراد بالصدارة لساعات قليلة لو انتصر على الباطن متذيل الترتيب، يوم الخميس.
لكن النصر يستطيع إعادة كل شيء إلى مكانه عندما يحل ضيفا على الوحدة، بينما يلعب الاتحاد ضد العدالة صاحب المركز قبل الأخير، يوم الجمعة.سفيان أمرابط يوقع على أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.. ما القصة؟ويأمل رودي جارسيا مدرب النصر في تعافي فريقه سريعا بعد الخسارة في قبل نهائي كأس السوبر السعودية والتعادل الصعب 2-2 مع الفتح بفضل ركلة جزاء من كريستيانو رونالدو في الوقت المحتسب بدل الضائع.
لكن المدرب الفرنسي تلقى ضربة قوية باحتمال غياب البرازيلي تاليسكا للإصابة.
النصر ينتظر استفاقة رونالدوولم يعبر كريستيانو رونالدو عن نفسه مع النصر، حتى الآن، وتعرض لانتقادات من الجماهير، بس مشاركته في 3 مباريات مع العالمي حتى الآن.
ويسعى النصر لاستغلال خسارة الوحدة في آخر مباراتين ووجوده في المركز 13 برصيد 15 نقطة، متقدما بست نقاط على منطقة الهبوط.لا يعلمها إلا الفيفا.. قصة 3 بطاقات غامضة في مباراة الهلال وفلامنجووعلى الجانب الآخر، تعافى الشباب من فترة سيئة تسببت في خسارته الصدارة حيث حصد ثلاث نقاط فقط في أربع مباريات لينتصر في آخر مباراتين على الطائي وضمك.
وستكون مهمة الشباب سهلة في مواجهة الباطن الذي خسر في سبع من آخر عشر مباريات وحصد ثلاث نقاط من التعادل في ثلاث مناسبات هي كل رصيده هذا الموسم.
الاتحاد في جدةويأمل الاتحاد في استمراره انتفاضته إذ فاز في آخر ثلاث مباريات في الدوري وعاد إلى منصات التتويج لأول مرة في خمسة أعوام بالفوز بكأس السوبر على حساب الفيحاء.
وسيكون الاتحاد هو الفريق الوحيد الذي سيلعب على أرضه من ثلاثي الصدارة، ويسعى لاستغلال موقف العدالة السيء في الدوري بوجوده في المركز قبل الأخير بتسع نقاط.
وتأجلت مباراة الهلال ضد الخليج لمشاركة حامل اللقب في كأس العالم للأندية حيث بلغ النهائي لأول مرة في تاريخ الأندية السعودية وسيواجه الفائز من ريال مدريد بطل أوروبا والأهلي وصيف بطل أفريقيا.
ويلعب التعاون ضد الفتح، والطائي ضد الاتفاق، فيما يخرج أبها لمواجهة الرائد، ويحل الفيحاء ضيفا على ضمك يوم الجمعة.

Exit mobile version