Site icon العربي الموحد الإخبارية

المعيوف لـ”الشرق”: ننتظر الأهلي في نهائي كأس العالم للأندية

أكد حارس مرمى نادي الهلال السعودي “عبد الله المعيوف” انتظاره لتأهل النادي الأهلي المصري للدور النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022 المقامة حالياً على الأراضي المغربية.
وقاد المعيوف فريقه للترشح إلى المباراة النهائية، مساء اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023، عندما تصدى لعدة فرص خطيرة للاعبي فلامنغو البرازيلي، لينتهي اللقاء بفوز الزعيم العالمي الأزرق بنتيجة 3-2.
وقال عبد الله المعيوف في حديث مقتضب مع الشرق من المنطقة المختلطة بملعب ابن بطوطة في طنجة “مَن الفريق الذي نريد مواجهته في النهائي؟ هذا سؤال سهل للغاية، بالطبع ليس لأن ريال مدريد فريق أصعب من الأهلي، كلاهما فريقان كبيران، لكننا نحن نريد اللعب ضد الأهلي المصري”.
وأوضح عبد الله المعيوف في نهاية حديثه مع الشرق “أنا أعرف النادي الأهلي جيداً من مباراة المركز الثالث التي أقيمت العام الماضي في الإمارات. جميع لاعبي الأهلي أصدقائي وعلاقتي بهم رائعة منذ مباراة السنة الماضية، أتمنى أن ينجحوا في الفوز لأنهم أشقاء أعزاء علينا، وأريد رؤيتهم في النهائي”.
جدير بالذكر فشل النادي الأهلي المصري في بلوغ المباراة النهائية لكأس العالم للأندية رغم كثرة مشاركاته في البطولة والتي وصلت بعد مشاركته هذا العام لـ 8 ليحقق رقماً قياسياً يصعب تحطيمه من جانب أي فريق عربي آخر.
وفي جعبة الأهلي 3 ميداليات برونزية تحصل على واحدة منهم بعد فوزه على الهلال السعودي.

Exit mobile version