Site icon العربي الموحد الإخبارية

خاطر بمسيرته.. كيف تحققت معجزة نجم الهلال ضد فلامنجو؟

تم تحديثه الأربعاء 2023/2/8 02:40 ص بتوقيت أبوظبي
خاطر أحد نجوم الهلال السعودي، بمسيرته الكروية من أجل المشاركة ضد فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل الهلال لنهائي كأس العالم للأندية بفوزه التاريخي على فلامنجو، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، مساء يوم الثلاثاء.وفاجأ الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، الجميع عن طريق الدفع بالبيروفي أندريه كاريلو في التشكيلة الأساسية، رغم الإصابة التي كان يعاني منها.سالم الدوسري يسطع في كأس العالم للأندية.. عادل رونالدو وميسيبعض جماهير الهلال على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفت مشاركة كاريلو بالمعجزة، نظرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها قبل أيام قليلة.كيف خاطر أندريه كاريلو بمسيرته؟
وقال كاريلو في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “قررت الحصول على حقنة مسكنة من أجل المشاركة في المباراة ومساعدة الهلال خلال المباراة”.
وأضاف: “جماهير الهلال أعطتني كل شيء وحاولت رد الدين لهم من خلال هذه المباراة، ونجحت في مساعدة الفريق على التأهل للمباراة النهائية”.
وتابع: “لم تتأكد مشاركتي في المباراة إلا قبل ساعات قليلة، لقد فعلت كل ما بوسعي مع الجهاز الطبي من أجل المشاركة”.
من جانبه، أكد عبدالله المعيوف، حارس وقائد الهلال، أن كاريلو خاطر مسيرته الكروية من أجل المشاركة في المباراة عن طريق حقنة مسكنة، رغم حاجته للراحة”.
ما طبيعة إصابة كاريلو؟
خرج كاريلو مصابا في الدقيقة 82 من مباراة الهلال ضد الوداد المغربي، التي انتهت بفوز “الزعيم” بركلات الترجيح 5-3 عقب نهاية المباراة 1-1.”هل أبكي؟”.. ماذا قال رامون دياز بعد إنجاز الهلال المونديالي؟وأعلن الهلال عقب المباراة أن اللاعب تعرض للإصابة في أربطة الركبة ولكنه لم يحدد حتى مدة غيابه وسط توقعات قوية من جميع الصحف حول غيابه شهرين.وقبل دقائق قليلة، فاجأ كاريلو الجميع بالظهور في التشكيلة الأساسية للهلال ضد فلامنجو، قبل أن يكشف اللاعب سبب مشاركته وتحامله على الإصابة.

Exit mobile version