Site icon العربي الموحد الإخبارية

بلال مظهر يشعل صراعا بين كبار أوروبا.. من هو المهاجم المصري الشاب؟

تم تحديثه الثلاثاء 2023/2/7 09:11 م بتوقيت أبوظبي
يواصل المصري بلال مظهر المحترف ضمن صفوف نادي باناثينايكوس اليوناني، جذب الأنظار إليه بشدة بعد تألقه اللافت خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد بلال مظهر لقيادة خط هجوم باناثينايكوس خلال مواجهة بورتو البرتغالي، مساء يوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا تحت 19 عاما.ويعول الفريق اليوناني على قدرات بلال مظهر التهديفية من أجل تحقيق الفوز، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا حتى الآن برصيد 9 أهداف في 3 مباريات خاضها فقط.قبل مواجهة الأهلي.. ماذا يفعل ريال مدريد أمام عرب مونديال الأندية؟بلال مظهر يُشعل صراعا بين 3 أندية أوروبية
ووفقا لموقع “في الجول” المصري، فإن تألق بلال مظهر مع باناثينايكوس دفع أندية روما ومارسيليا وبروسيا دورتموند للتفكير في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
وأوضح الموقع المصري أن الثلاثي الأوروبي سيتابع بلال مظهر عن قرب خلال مواجهة بورتو، قبل إرسال أي عرض رسمي للنادي اليوناني من أجل الفوز بخدمات اللاعب.
ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المُقبلة تطورات حاسمة في ملف رحيل بلال مظهر عن ناديه اليوناني، خاصة وأن اللاعب أعرب عن رغبته في الاحتراف بالدوريات الأوروبية الكبرى والسير على خطى مثله الأعلى المصري محمد صلاح، أسطورة ليفربول.نجم برشلونة القادم.. من هو نجل رونالدينيو الحالم بتكرار مشوار والده؟ماذا قدم بلال مظهر؟
يمتلك بلال مظهر البالغ من العمر 19 عاما، قدرات تهديفية خارقة جعلت البعض يطلق عليه لقب “هالاند المصري” نسبة لنجم مانشستر سيتي.
بلال مظهر استهل مشواره في البطولة الأوروبية رفقة فريقه اليوناني بتسجيل 5 أهداف خلال الفوز على سلافيا صوفيا البلغاري، بنتيجة 8-0.
وسجل المحترف المصري هدفا ضد ترنسين السلوفاكي ثم عاد وأحرز 4 أهداف ضد نفس الفريق في الجولة التالية، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف متصدرا جدول ترتيب هدافي المسابقة.النصر يتصدر سباقا جديدا في الدوري السعودي.. الفضل يعود لرونالدووعلى المستوى المحلي، سجل بلال مظهر 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في 12 مباراة، ليشعل صراع الأندية الأوروبية قبل أشهر قليلة من الميركاتو الصيفي.
من هو بلال مظهر؟
بلال مظهر لاعب مصري من مواليد 2003، نجل مظهر عبدالرحمن، لاعب منتخب مصر والمقاولون العرب السابق.
ويتطلع بلال مظهر للسير على نهج والده الذي سبق وأن احترف ضمن صفوف موناكو الفرنسي، كما لعب لفرق الزمالك والمقاولون العرب وجولدي في الدوري المصري.
وعلى المستوى الاحترافي، لعب مظهر عبدالرحمن ضمن صفوف موناكو وشاتوروا الفرنسيين وجيانجسو شوانتيان الصيني، فيما مثل منتخب مصر في 6 لقاءات دولية ما بين 1999 و2001 سجل خلالها هدفين ضد إستونيا وكوريا الجنوبية.
وكان الموسم الماضي شاهدا على بداية سطوع نجم المحترف المصري الصغير، بلال مظهر، الذي سجل 21 هدفا في 25 مباراة مع فريق 19 سنة بنادي باناثينايكوس ، بينما في موسم 2020-2021، أحرز 4 أهداف في 9 مباريات.
وأكد بلال مظهر في وقت سابق أنه يتمنى تمثيل منتخب مصر والسير على خطى محمد صلاح، لافتا إلى أنه تلقى اتصالات من المنتخب الفرنسي في الوقت الذي لم يحظى فيه بأي اهتمام مصري.

Exit mobile version