Site icon العربي الموحد الإخبارية

زيدان يلمح لرحيله ويكشف عن غياب هازارد وعودة راموس

تحدث المدير الفني الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين ​زيدان​ عن تحضيرات ​الميرينغي​ قبيل اللقاء المصيري امام ​فياريال​ ضمن منافسات الجولة الاخيرة في الليغا الاسبانية.

وقال زيدان:” ريال مدريد هو أفضل شيء حدث في حياتي، لدينا يوم خاص، حيث آخر مباراة في الدوري، ونحن نعرف من نلعب ضده وسنبذل قصارى جهدنا للحصول على النقاط الثلاث، فالمهم هو الفريق، وليس أنا أو أي شخص آخر، اما بالنسبة لتقييم الموسم فهو جيد جدًا، وسنرى غدًا إذا كان 10 أو 9.5″.

واضاف زيدان:” أحب لاعبي فريقي كثيرًا ، لقد أنقذوني، غدا ​سيرجيو راموس​ سيكون معنا، أما ​هازارد​ لديه مشكلة،وإذا لم يتدرب فذلك لأن شيئًا ما حدث له، ولن يكون معنا”.

وتابع زبدان:” لا يمكنني أن ألوم لاعبي فريقي على أي شيء، ربما أنا متطلب للغاية، أنا شخص فائز واريد الفوز دائماً وفي بعض الأحيان قد يبدو أنني لا أهتم بكل شيء ولكن الأمر ليس كذلك، أريد أن أفوز وهذا هو الحمض النووي لمدريد، وأنا متأكد من أن ريال مدريد يمكن أن يكون فريقا أفضل بدوني”.

وأكمل زيدان:” ليس لدي أي تأثير على عودة ​بنزيما​ إلى ​منتخب فرنسا​، لكنني سعيد جدًا بعودته، كان هذا ما أردته وأنا سعيد جدا به، لقد فعل دائما أشياء رائعة على أرض الملعب، وفرحتي كبيرة من أجله “.

ترجمة ميشال عساف.

Exit mobile version