Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: غريزمان على رادار يوفنتوس، ميسي يغيب عن المباراة الختامية لبرشلونة وشائعات عن اتفاق بين مبابي والريال

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي يوفنتوس سيسعى إلى التعاقد مع أنطوان ​غريزمان​، نجم برشلونة، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية. وأشارت الشبكة إلى انه في حال رحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الصيف المقبل، فان ادارة البيانكونيرو تجد أن غريزمان سيكون البديل المناسب في خط هجوم الفريق.

وكشف نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي في تويتر أن النجم ​الارجنتين​ي ليونيل ميسي، لم يتدرب مع الفريق باذن من قبل المدرب رونالد كومان، وبالتالي لن يشارك في المباراة الختاميّة للموسم أمام ​ايبار​ ضمن الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الاسباني.

على صعيد آخر، كشف لاعب ليون ممفيس ​ديباي​ أن برشلونة ليس النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع المهاجم الهولندي. وقال ديباي: “أظهر برشلونة اهتمامًا بي، لكنهم ليسوا الوحيدين المهتمين. في الوقت الحالي، لم يتم فعل أي شيء مع أي فريق”.

في حين، كشف الصحفي الاسباني برونو سانتين، أنّ النجم الفرنسي كيليان ​مبابي​، توصل إلى إتفاق مع نادي ​ريال مدريد​ للانتقال إلى صفوفه في الفترة المقبلة.

عربيا، كشف مسلى آل معمر رئيس نادي النصر السعودي عن مصير المدرب مانو مينيز في ظل التقارير التي تربطه بالرحيل عن صفوف العالمي خلال الفترة المقبلة مؤكدا أنه باقٍ للموسم المقبل.

وفي كرة المضرب، نجح لاعب ​التنس​ ​كاسبر رود​ باقصاء ​بابلو اندوخار​ من نصف نهائي ​بطولة جنيف​ الدولية بتغلّبه عليه 6 – 3 و6 – 2 لتأهل لمواجهة الفائز من مُباراة ​شابوفالوف​ ضد ​كويفاس​ بالمُباراة النهائية للبطولة.

متفرقات دولية:

– أفاد الصحفي المختص بسوق الانتقالات الصيفية، الايطالي جيانلوكا دي مارزيو، أن المدرب كلاوديو ​رانييري​ قرّر الرحيل عن صفوف نادي ​سامبدوريا​.

– حصد الرامي المصري عزمي محيلبه الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للرماية بإيطاليا للمرة الأولى في تاريخ اللعبة بمصر.

– قررت ​الأرجنتين​ تعليق النشاط الكروي المحلي جراء تفشي فيروس ​كورونا​ قبل أسابيع من استضافتها لبطولة ​كوبا أميركا​ منفرد بعدما كان من المفترض أن تنظم البطولة إلى جانب ​كولومبيا​.

Exit mobile version