Site icon العربي الموحد الإخبارية

الشناوي يحلم بالفوز على ريال مدريد

يحلم محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بتخطي عقبة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، عندما يلتقي الفريقان، الأربعاء، في المغرب من أجل الظهور في النهائي للمرة الأولى.
وقال قائد الأهلي في مؤتمر صحافي، الثلاثاء:«تركيز اللاعبين سيتضاعف لأننا نلعب ضد ريال مدريد، أملاً في الوصول لخطوة جديدة في كأس العالم للأندية».
وأضاف: «الأهلي يلعب بشكل جماعي لكنه يحترم ريال مدريد والتحضير للمباراة لن يكون لمراقبة لاعب بعينه وإنما نستعد لكل لاعبي المنافس».
والأهلي هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بدوري أبطال إفريقيا برصيد عشرة ألقاب، لكنه نال فرصة المشاركة في كأس العالم، رغم خسارة نهائي البطولة القارية أمام الوداد بعد قرار تنظيم المسابقة في المغرب لتجنب وجود فريقين من نفس البلد.
وواصل الشناوي الذي احتل فريقه المركز الثالث في كأس العالم في آخر نسختين: «سعيد لأن الأهلي أكثر من وصل لقبل نهائي البطولة لكننا نلعب في هذا الدور أمام فرق كبرى مثل ريال مدريد، لدينا رغبة في تحقيق إنجاز أفضل من المركز الثالث ولدينا طموح كبير في الوصول للنهائي هذه المرة».
ويرى اللاعب البالغ عمره 34 عاماً أن مواجهة ريال مدريد في النسخة الحالية وبايرن ميونيخ عام 2020، من أهم المباريات في مسيرة لاعبي الجيل الحالي، لكنه شدد أن هدف الأهلي هو امتلاك رغبة الفوز.

Exit mobile version