Site icon العربي الموحد الإخبارية

“التجربة الغامضة” تنهي علاقة عصام الحضري مع منتخب مصر

تم تحديثه الأحد 2023/2/5 10:06 م بتوقيت أبوظبي
يستعد عصام الحضري أسطورة الكرة المصرية لخوض تجربة جديدة في مسيرته التدريبية، ليضع حدا لمشواره مع منتخب مصر الأولمبي.
الاتحاد السوري لكرة القدم أعلن في بيان رسمي (الأحد) عن انضمام عصام الحضري للجهاز الفني لمنتخب سوريا، الذي يقوده المدرب الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر.كان الاتحاد السوري أعلن الخميس الماضي عن تعاقده مع كوبر، مكتفيا بعبارة “مرحبا هيكتور كوبر”، غير أنه لم يحدد تفاصيل أخرى بخصوص التعاقد مثل مدته أو أسماء الجهاز المعاون للمدرب المخضرم، البالغ من العمر 67 عاما.

أنشيلوتي يعترف: مباراة الأهلي أهم من دوري أبطال أوروباوبدأ عصام الحضري مسيرته التدريبية نهاية عام 2021، بالانضمام إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر الذي كان يقوده المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

انتقل الحضري إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي مع المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، صيف 2022، لكن التجربة السورية “الغامضة” ستبعده عن “الفراعنة” للمرة الثانية.
جدير بالذكر أن الاتحاد السوري أعلن عن تشكيل الجهاز المعاون لهيكتور كوبر، الذي ضم أيضا عنصرين ساعداه في قيادة منتخب مصر خلال الفترة من 2015 إلى 2018، هما المدرب محمود فايز وأنطونيو ساريوجلو، المعد البدني.بعقد غامض.. هيكتور كوبر يبدأ تجربة عربية ثالثةكذلك يعاون كوبر في تجربته مع منتخب سوريا خوسيه كارلوس فانتاجوزي، محلل الأداء.وتعد تجربة منتخب سوريا هي الثالثة لهيكتور كوبر في الملاعب العربية بعد منتخب مصر ونادي الوصل الإماراتي.

Exit mobile version