Site icon العربي الموحد الإخبارية

مستقبل فيريرا لا يزال غامضا.. صورة محذوفة تثير الشكوك

جدل كبير يحيط بمصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي يعود لقيادة الزمالك المصري بعد أيام قليلة من إقالته.
ويحل الزمالك ضيفا على فاركو (الإثنين) على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من بطولة الدوري المصري.وقبل 48 ساعة من المباراة، عاد جوسفالدو فيريرا لقيادة الزمالك مرة أخرى حيث تواجد داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي وقاد التدريبات الجماعية برفقة أعضاء الجهاز الفني استعدادا لمواجهة فاركو.كيف ظهر ريال مدريد قبل مباراة الأهلي؟.. فقر هجومي فاضح
لكن الحسابات الرسمية للزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثارت حالة جديدة من الجدل حين كشف عن قائمة الفريق لمباراة فاركو، حيث نشر صورة للقائمة يتوسطها جوسفالدو فيريرا مع عبارة: “البروفيسور فيريرا يُعلن قائمة فريقنا لمباراة فاركو غدًا”.
وبعد دقائق قليلة، قام الحساب بحذف التغريدة قبل أن يعيد نشر القائمة مرة أخرى بصورة أحمد سيد “زيزو” نجم الفريق بدلا من فيريرا، مع تعليق: “قائمة فريقنا لمباراة فاركو غدًا”.
وفتح الأمر باب التكهنات حول مصير فيريرا من قيادة الزمالك خلال مواجهة فاركو، مع وجود تكهنات من وسائل إعلام مصرية أن أحد أعضاء الجهاز الفني (أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المحمدي) سيتولى مهمة القيادة الفنية للزمالك في اللقاء.
وما يؤكد الأمر أن الموقع الرسمي للزمالك كشف أن الجهاز الفني للفريق هو الذي أعلن القائمة، دون أن يذكر اسم فيريرا، خاصةً أن المدير الفني البرتغالي كان بعيدا عن الفريق مؤخرا.
وبعدما تمت إقالته بقرار رسمي من إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، غاب فيريرا عن قيادة الفريق في المباراة الماضية فقط أمام فيوتشر بالدوري المصري، والتي فاز بها الفريق الأبيض بنتيجة 2-1، قبل أن يعلن النادي عودته لمنصبه بعد أيام فقط من إقالته.
وضمت قائمة الزمالك لمباراة فاركو التي تم الإعلان عنها 21 لاعبا.
قائمة الزمالك لمباراة فاركو بالدوري المصري
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – السيد عطية.
خط الدفاع: عمر جابر – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح.
خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه.غيابات الزمالك في مباراة فاركو
ويفقد الزمالك خدمات 4 لاعبين خلال مواجهة فاركو بداعي الإصابة، حيث يغيب محمد عبد الغني بسبب شد في العضلة الأمامية، بالإضافة إلى التونسي حمزة المثلوثي بسبب مزق في السمانة.
ولا يزال يخوض محمود حمدي “الونش” قلب دفاع الفريق تدريبات تأهيلية بعد إجراء جراحة في الركبة، بينما يستمر غياب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق لتجهيزه بعد تعافيه من الإصابة.
يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 29 نقطة من 16 مباراة بعدما حقق فوز وحيد في آخر ست جولات، في الوقت الذي يتصدر فيه غريمه الأهلي جدول الترتيب وفي جعبته 37 نقطة من 15 مباراة.

Exit mobile version