Site icon العربي الموحد الإخبارية

باعتراف “وزير الخارجية”.. كيف تدار دولة الزمالك في الدوري المصري؟

تم تحديثه السبت 2023/2/4 02:13 م بتوقيت أبوظبي
كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن كيفية إدارة “الفارس الأبيض” في ظل الأزمات التي يعاني منها مؤخرا.
وتشهد الفترة الحالية صراعا قويا بين إدارة الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب الديون المتأخرة على القلعة البيضاء والتي تقدر بنحور 70 مليون جنيها مصريا واجبة السدادوتسببت هذه الديون في تعطل قيد الثلاثي أحمد بلحاج القادم من أسوان، وناصر منسي مهاجم البنك الأهلي سابقا، فضلا عن قطع إعارة محمود شبانة من سموحة السكندري.بثنائية خاطفة.. ريال مدريد يصطاد “الخفافيش” في الدوري الإسبانيوقال أمير مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة ناديه الرسمية: “الزمالك مثل الدولة تدار بواسطة شقيقي أحمد مرتضى منصور الذي يعمل بمثابة وزير المالية، وأنا أشبه وزير الخارجية، فالأمور صعبة ومعقدة للغاية ولكننا نجتهد من أجل النادي وجماهيره”.
وأضاف: “نحن نتعامل دائما بمبدأ حسن النية مع اتحاد الكرة المصري، بغض النظر عن الهجوم على مرتضى منصور (رئيس النادي) مؤخرا وإصدار بيانات ضده”.
وتابع: “أؤكد لجماهير الزمالك أن جميع الأزمات نعمل على حلها، والصفقات الجديدة سيتم تسجيلها خلال المرحلة المقبلة، لأن الأسماء تظهر على النظام الإلكتروني للاتحاد المصري لكرة القدم بكلمة (معلق)، وهو ما حدث في صفقتي عمرو السيسي ومصطفى شلبي سابقا”.لسبب جديد.. هل يغيب كهربا عن مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي؟واختتم بقوله: ” الزمالك يعترف بالمديونيات والتي تصل الآن لنحو 70 مليونا، ورئيس النادي قدّم أكثر من حل لإنهاء أزمة القيد بينها دفع جزء من المستحقات كاش أو شيكات مقبولة الدفع أو التنازل عن 9 ملايين جنيه، وهيّ قيمة مكافأة مشاركة سيف الجزيري مع منتخب تونس في كأس العالم”.
وكانت تقارير صحفية مصرية، أكدت أن مرتضى منصور هاجم مقر اتحاد الكرة من أجل قيد الصفقات الجديدة، قبل أن يتدخل الأمن لإنهاء الأزمة.ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو، مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري المصري لموسم 2022-2023.

Exit mobile version