Site icon العربي الموحد الإخبارية

بجوار رونالدو وميسي.. قائمة العظماء تفتح أبوابها أمام سالم الدوسري

يستهدف سالم الدوسري، نجم فريق الهلال، إنجازا تاريخيا في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك خلال مواجهة الوداد المغربي، مساء يوم السبت.

ويواجه الهلال نظيره الوداد، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، التي تقام حاليا في المغرب.ويتطلع الهلال لتجاوز الإنجاز الذي حققه في كأس العالم للأندية والمتمثل في تحقيق المركز الرابع مرتين عامي 2019 و2021.سعادة وتشجيع.. أول تعليق من رونالدو بعد انتهاء عقدته مع النصرويعول “الزعيم” على العديد من النجوم المميزين من أجل تحقيق إنجاز يتخطى المركز الرابع، يأتي على رأسهم العديد من المحترفين مثل المالي موسى ماريجا والنيجيري أوديون إيجالو والبيروفي أندريه كاريلو بالإضافة إلى الدولي السعودي سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا.
إنجاز تاريخي ينتظر سالم الدوسري
ويسعى سالم الدوسري للتسجيل في شباك الوداد أو كأس العالم للأندية بشكل عام، كي يصبح خامس لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل في 3 نسخ مختلفة من البطولة المونديالية.
وسبقه في هذا الإنجاز كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد صاحب الـ7 أهداف والويلزي جاريث بيل، جناح “المرينجي” السابق الوصيف بفارق هدف والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي بـ5 أهداف.
اللاعب الرابع هو المصري حسين الشحات، نجم الأهلي الذي وصل لهذا الإنجاز بعدما رفع رصيده إلى 3 أهداف بهز شباك أوكلاند سيتي، خلال فوز الأحمر بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الدور التمهيدي من النسخة الحالية بالمونديال.
الشحات سبق وأن سجل بقميص العين الإماراتي، ضد الترجي التونسي نسخة 2018، ثم مع الأهلي ضد الدحيل القطري عام 2021، قبل أن يكرر الأمر ضد أوكلاند بالنسخة الحالية.”فتح العداد”.. باكورة أهداف رونالدو مع النصر تتصدر الصحف العالميةوحال تسجيل سالم الدوسري ضد الوداد، فإنه سيصبح ثاني لاعب عربي يسجل في 3 نسخ مختلفة بعد حسين الشحات.
ماذا قال سالم الدوسري قبل مباراة الوداد؟
وتحدث الدوسري في تصريحات للموقع الرسمي بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “نرغب في الوصول لأبعد مدى ممكن في مونديال الأندية، ونرغب في تجاوز المركز الرابع، نحن سنشارك في البطولة من أجل الفوز”.حسين الشحات يدخل تاريخ كأس العالم للأندية بإنجاز ميسي ورونالدووأضاف: “كل الفرق أبطال، هذه هي أفضل الأندية في العالم تتواجد هنا، سنكون على قدر المسؤولية وخطوة بخطوة سنحقق النجاح”.
واختتم: “نمتلك جميع الأدوات والجودة لتحقيق الفوز والمضي قدما في البطولة، لأننا لدنيا لاعبين على أعلى مستوى سواء محليين أو أجانب”.

Exit mobile version