Site icon العربي الموحد الإخبارية

فيديو.. كريستيانو رونالدو يدون 3 أرقام استثنائية مع النصر السعودي

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، 3 أرقام مميزة رفقة “العالمي” بعد هدفه الأول خلال مواجهة الفتح.
وأنقذ رونالدو فريق النصر من الخسارة بتعادل قاتل ضد الفتح، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين.وسجل رونالدو (38 عاما) هدف تعادل النصر من ركلة جزاء في الدقيقة 3 من الوقت بدل من الضائع، بعدما سقط المحترف الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف داخل منطقة الجزاء.فيديو: هدف رونالدو الأول مع النصر في الدوري السعوديويعد ذلك هو الهدف الأول لرونالدو مع النصر، بعدما فشل في التسجيل خلال أول مباراتين ضد الاتفاق في الدوري السعودي والاتحاد بكأس السوبر المحلي.
ووفقا لشبكة “أوبتا” لإحصائيات كرة القدم، فإن رونالدو احتاج 270 دقيقة شهدت 9 تسديدات كاملة، لكي يسجل أول أهدافه مع النصر في كافة المسابقات.
ويعد ذلك ثالث أسرع هدف يسجله رونالدو في مسيرته مع الأندية، بعدما سجل أول أهدافه مع ريال مدريد بعد مرور 35 دقيقة، و205 دقائق رفقة سبورتنج لشبونة البرتغالي.رونالدو ينهي العقدة.. النصر يفلت بالتعادل أمام الفتح في الدوري السعوديوحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات والأرقام أيضا، فإن رونالدو سجل الهدف رقم 499 في مسيرته مع الأندية بالدوريات المحلية.
رونالدو سجل 311 هدفا في الدوري الإسباني و103 أهداف مع الدوري الإنجليزي و81 هدفا بالدوري الإيطالي و3 أهداف في الدوري البرتغالي وهدف وحيد حتى الآن بدوري المحترفين السعودي.
وكان رونالدو انضم لصفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، في صفقة مجانية بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.هدف رونالدو في الدوري السعودي

Exit mobile version