Site icon العربي الموحد الإخبارية

أزمة تهدد الوداد قبل مواجهة الهلال في كأس العالم للأندية

تم تحديثه الجمعة 2023/2/3 02:01 م بتوقيت أبوظبي
اعترف الوداد المغربي بأنه يواجه أزمة تهدد طموحاته في تجاوز الهلال السعودي ضمن منافسات كأس العالم للأندية.
الوداد سيواجه الهلال في كأس العالم للأندية غدا السبت، متسلحا بالدعم الجماهيري، كون البطولة تقام في المغرب، وذلك من أجل الصعود إلى نصف النهائي.مهدي النفطي مدرب الوداد، الذي تولى القيادة خلفا للحسين عموتة في ثاني أيام 2023، شدد على أن المواجهة في استاد مولاي عبدالله بالرباط لن تكون سهلة، مع اختلاف مستوى الهلال ممثل آسيا عن بقية الأندية المغربية.ميسي يكشف مصير “بشت” التتويج بكأس العالموأكد المدرب التونسي للصحفيين أنه يعمل على تحسين الأداء الهجومي، وعلاج ‭”‬نقطة سلبية‭”‬ تهدد فريقه تتعلق بفاعلية الأجنحة، حيث سجل 3 أهداف في آخر خمس مباريات بالدوري المحلي.
وأوضح النفطي: “تابعت مباريات للهلال عبر الفيديو، سيكون الموقف مختلفا عن مواجهة الفرق المغربية التي احترمها وواجهناها في الدوري وفرضت علينا الصعاب وحققنا انتصارات صغيرة أمامها، وحتى تعادلنا مع الفتح في آخر مباراة”.
وأضاف النفطي: “يجب أن نكون في قمة الجاهزية والتركيز للتمسك بفرصنا في الفوز، وأن نلعب بالقلب المغربي والودادي خاصة أننا سنلعب وسط جماهيرنا وهذا سيساعد اللاعبين في تقديم أفضل ما بوسعهم”.
ويأمل الوداد في تعافي صانع اللعب أيمن الحسوني بعد إصابته في التدريبات إذ يعد ركيزة في خطة النفطي.
وتكمن نقطة قوة الوداد في صلابته الدفاعية حيث لم يستقبل أي هدف في آخر 6 مباريات بالدوري، واستعاد جهود المدافع الجزائري الحسين بنعيادة بعد عودته من إصابة، لكنه يعاني على الصعيد الهجومي.”مقامرة” إنزو فرنانديز.. تشيلسي يفسر الصفقة التاريخيةويلتقي الفائز من المواجهة العربية مع فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي، بينما ينتظر ريال مدريد الفائز من مباراة الأهلي المصري وسياتل ساوندرز الأمريكي.

Exit mobile version