Site icon العربي الموحد الإخبارية

الأهلي يتدرب في الملعب الفرعي لاستاد ابن بطوطة استعداداً لسياتل

يخوض النادي الأهلي المصري تدريبه الختامي على الملعب الفرعي لاستعداد ابن بطوطة، ظهر يوم غد الجمعة 3 فبراير 2023، استعداداً لمواجهة سياتل ساوندرز الأميركي في دور الـ 8 من بطولة كأس العالم للأندية، في اليوم التالي.
وتقام مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز مساء يوم السبت 4-2-2023 على ملعب ابن بطوطة، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت المغرب، 19:30 بتوقيت القاهرة.
ينطلق تدريب الأهلي على الملعب الفرعي لاستاد ابن بطوطة في تمام الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة، 12:00 ظهراً بتوقيت المغرب، وسيستمر لمدة 90 دقيقة (ساعة ونصف)، على أن تكون أول 15 دقيقة من التدريب مفتوحة أمام وسائل الإعلام والمصورين.
وفور انتهاء التدريب عند الساعة 13:30 بالتوقيت المحلي، سيتم تفعيل منطقة مختلطة للمقابلات الصحفية بعد التدريب لوسائل الإعلام من أجل مقابلة المدرب واللاعبين المختارين من قبل مسؤولي الفيفا.
وبحسب رسالة رسمية من الفيفا إلى وسائل الإعلام، سيتم توفير خدمة نقل الصحفيين من محطة سكة حديد طنجة (نقطة الالتقاء) إلى ملعب طنجة الكبير – ابن بطوطة -، في تمام الساعة 11:00 صباحاً بالتوقيت المحلي، 12:00 بتوقيت مصر، على أن تصل الحافلة قبل موعد انطلاق التدريب بحوالي 30 دقيقة.
متى موعد تدريبات سياتل قبل مباراة الأهلي؟
سيتوجب على وسائل الإعلام الراغبة في تغطية تدريبات سياتل ساوندرز الأميركي – بطل كونكاكاف – الانتظار لمدة 3 ساعات في المركز الإعلامي، حيث سينطلق في تمام الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي، وسيستمر لمدة ساعة واحدة.
تُفتح التدريبات لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام والمصورين، وغلق التدريب ليعود الصحفيين بعد 45 دقيقة لإجراء لقاءات صحفية مع المدير الفني للفريق وأحد اللاعبين المختارين من اللجنة الإعلامية للفيفا.

وسيستمر تفعيل المنطقة المختلطة لإجراء المقابلات الصحفية لمدة 30 دقيقة بعد انتهاء التدريب.
جدير بالذكر إقامة تدريبات أخرى في نفس توقيت تدريب الأهلي وسياتل، لكن في مجمع ملاعب محمد السادس في العاصمة المغربية الرباط لناديي الوداد البيضاوي المغربي والهلال السعودي.
وسيلتقي الوداد – حامل لقب دوري أبطال أفريقيا – بنادي الهلال – حامل لقب دوري أبطال آسيا – في مباراة دور الثمانية بعد ظهر يوم السبت، على ملعب مولاي عبد الله في الرباط، عند الساعة 14:30 بتوقيت جرينيتش GMT، الثالثة والنصف عصراً بالتوقيت المحلي.

Exit mobile version