Site icon العربي الموحد الإخبارية

الدفاع في مهب الريح.. ضربة جديدة تباغت ريال مدريد قبل مشوار المونديال

تلقى ريال مدريد ضربة جديدة قبل أيام قليلة من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك خلال مواجهة فالنسيا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره فالنسيا، مساء يوم الخميس، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإسباني.ويستعد ريال مدريد للمشاركة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية يوم 8 فبراير/ شباط الجاري، حيث سيلعب ضد الفائز من مباراة الأهلي المصري وسياتل الأمريكي.   أمر غريب يزعج لاعبي ريال مدريد.. وبنزيما يتدخل لإيجاد حلموقف ميلتاو من المشاركة في كأس العالم للأنديةوشهدت الدقيقة 36 من الشوط الأول، تعرض المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، لاعب ريال مدريد، للإصابة بعدما اصطدم بصامويل لينو، لاعب فالنسيا.وقرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ”المرينجي” تغيير ميليتاو، ودفع بالظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال بدلا منه.ووفقا لما ذكرته شبكة “ESPN” الأمريكية، فإن الإصابة التي تعرض لها ميلتاو تأتي على مستوى الفخذ وبالتالي من المتوقع غيابه عن كأس العالم للأندية.”الركراكي ساعدني”.. 3 رسائل لمدرب الوداد قبل مواجهة الهلال الموندياليةوأوضحت الشبكة أن اللاعب سيجري بعض الفحوصات الطبية، صباح الجمعة، لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن الملاعب، وللكشف عن موقفه من الظهور المونديالي.
إصابات ريال مدريد
وانضم بذلك ميليتاو لقائمة إصابات ريال مدريد والتي تشهد تواجد النمساوي ديفيد ألابا والفرنسي فيرلاند ميندي ثنائي الدفاع، جانب الإسباني لوكاس فاسكيز.
ولم يتحدد حتى الآن موعد عودة ألابا للملاعب والذي يغيب للمباراة السابعة على التوالي، فيما سيغيب ميندي لمدة شهرين، بينما سيعود فاسكيز للمشاركة مع “المرينجي” بعد أسبوعين فقط.”له مميزات مختلفة”.. ماذا قال مدرب أندرلخت عن إسلام سليماني؟وتعافى الثنائي داني كارفاخال والبلجيكي إيدين هازارد من الإصابة التي عانى منها كل منهما، لتتأكد جاهزيتهما للمشاركة في مونديال الأندية

Exit mobile version