Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد اللقب التاريخي.. الاتحاد يكافئ عبدالرزاق حمدالله بعقد جديد

أعلن نادي اتحاد جدة تجديد عقد النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، بعدما قاد “العميد” لحصد لقب كأس السوبر السعودي.
وقاد حمدالله فريق اتحاد جدة لحصد لقب كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخ النادي، بتسجيل هدفي فوز “العميد” على الفيحاء في المباراة النهائية 2-0.تألق الهداف المغربي المخضرم لم يقتصر على هذه المباراة، حيث تمكن من هز شباك النصر فريقه السابق في مباراة الدور النصف النهائي التي انتهت لصالح الاتحاد 3-1.بعد البراءة.. ماذا ينتظر ماسون جرينوود مع مانشستر يونايتد؟هذه المباراة، شهدت الهزيمة الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر، في مباراته الثانية بقميص الفريق الذي انضم له في الميركاتو الشتوي المنصرم في صفقة مجانية.
تجديد عقد عبدالرزاق حمدالله مع الاتحاد
وأعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في بيان رسمي، عن تجديد عقد الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله لمدة موسمين، حتى صيف 2025.
وأوضح نادي الاتحاد أن الإدارة نجحت في تجديد عقد حمدالله بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع الفريق وانسجامه الشديد مع المجموعة وحالة الدعم والحب التي أظهرها.غياب في وقت حرج.. باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل إصابة مبابيوكان حمدالله انضم لصفوف الاتحاد لمدة موسم ونصف في يناير/ كانون الثاني 2022، بعدما فسخ عقده مع النصر السعودي.
ماذا قدم حمدالله مع الاتحاد؟
وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” لإحصائيات كرة القدم، فإن حمدالله شارك مع الاتحاد حتى الآن في 29 مباراة بكافة المسابقات، أحرز خلالها 24 هدفا وقدم تمريرة حاسمة.
وخلال الموسم الحالي، سجل 11 هدفا في 14 مباراة بكافة المسابقات، من ضمنها 3 أهداف بمباراتي كأس السوبر السعودي.

Exit mobile version