Site icon العربي الموحد الإخبارية

“فوسيتا” على عرش أفضل الوجهات السياحية.. ماذا يميزها؟

مع بداية كل عام جديد، تحرص المؤسسات الإعلامية الكبرى على الكشف عن تنبؤات الخبراء في مجال السياحة لأفضل ترشيحات الوجهات السياحية.

وأعلنت صحيفة “جارديان” البريطانية عن ترشيحات الخبراء بها لأفضل الوجهات السياحية في العالم التي ينصح بزيارتها عشاق السفر خلال عام 2023.السياحة.. كنز مصري يترقب السطوع في 2023ونتائج ترشيحات صحيفة “جارديان” للوجهات السياحية هذا العام، نقلتها مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر وشملت ما يلي من المدن:
“فوسيتا”
ضمن القائمة، رشحت “جارديان” مدينة فوسيتا البرتغالية ضمن أفضل وجهات السياحة لعام 2023، هذه المدينة تتبع بلديو أولهاو البرتغالية، واختارتها الجارديان، للراغبين في قضاء عطلة هادئة على شاطئ البحر، لن يجدوا وجهة سياحية أفضل لهذه المهمة.
“ليغوريا”
ترشيحات جارديان ضمت أيضا إقليم ليغوريا في إيطاليا، وهو أحد الأقاليم الـ20 الرئيسية في إيطاليا، ويقع في شمال غرب البلاد.
وجاء هذا الإقليم ضمن ترشيحات جارديان لأفضل الوجهات السياحية هذا العام، لعشاق رحلات السفر بالقطار، حيث يضم الإقليم قطار مبيت جديد يقدم واحدة من أرقى خدمات قطارات المبيت في أوروبا.
“كراني”
ضمن الترشيحات، جاءت مدينة كراني في سلوفينيا، وهي من أروع المدن الجبلية في أوروبا، وتتسم بكافة المواصفات المطلوبة في الوجهة السياحية المثالية.
ورشحت باعتبارها من ضمن أكثر الوجهات السياحية دعما للاستدامة على مستوى العالم هذا العام.نيويورك تايمز تكشف أفضل الوجهات السياحية في 2023
منطقة شمال إنجلترا
القائمة ضمت بين الترشيحات، مدن شمال إنجلترا، والتي تشمل مانشستر وليفربول، وذلك لعشاق سياحة المتاحف ومعارض المقتنيات النفيسة، حيث تشهد هذه المدن افتتاح مجموعة جديدة من المتاحف والمعارض خلال عام 2023 الجاري.

Exit mobile version