Site icon العربي الموحد الإخبارية

متى موعد وتوقيت مباراة الأهلي وسياتل في مونديال الأندية 2022؟

تعرف على موعد وتوقيت مباراة الأهلي المصري وسياتل الأميركي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022، بعدما تمكن بطل القرن الأفريقي من عبور عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، مساء اليوم الاربعاء 1 فبراير 2023، في افتتاح مباريات البطولة المقامة على الأراضي المغربية.
وفاز الأهلي 3-0 أمام أوكلاند سيتي، وحضر المباراة حوالي ألف مشجع مصري لمؤازرة الفريق، معظهم من أولتراس أهلاوي، بينما حضر 47 ألف مشجع آخر من مدينة طنجة ومختلف المدن المحيطة لمساندة الأهلي في افتتاح البطولة التي تأجلت منذ نهاية العام الماضي بسبب تغيير موعد كأس العالم للمنتخبات إلى الشتاء.
ما هو توقيت مباراة الأهلي وسياتل؟
يواصل الأهلي تواجده في مدينة طنجة بعد تمكنه من عبور عقبة أوكلاند سيتي، حيث سيلاقي سياتل يوم السبت المقبل الموافق 4 فبراير 2023 على نفس ملعب مباراة اليوم “ابن بطوطة” في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش GMT، السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.
وسيشهد نفس اليوم إقامة مباراة ربع النهائي الأول ين الوداد البيضاوي المغربي والهلال السعودي، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينيتش، الثالثة والنصف عصراً بالتوقيت المحلي، لكن على ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية “الرباط”.

Exit mobile version