Site icon العربي الموحد الإخبارية

ظهور أبطال مسلسل “فريندز” يثير المخاوف حول صحة “تشاندلر”

أثارت مقابلة جديدة أجراها فريق مسلسل “فريندز” الأمريكي للترويج لحلقة لم الشمل قلق محبي الممثل ماثيو بيري حول سلامته.
“بدا في عالم آخر”.. هكذا وصف عدد من وسائل الإعلام الغربية الممثل ماثيو بيري، أثناء تواجده في مقابلة مع مجلة “بيبول” للترويج لحلقة “لم الشمل” التي طال انتظارها للمسلسل الأمريكي الشهير “فريندز”.وقال موقع “بيرث ناو” الأسترالي إنه بينما ظل ديفيد شويمر ومات ليبلانك يضحكون في المقابلة، فإن بيري، الذي لديه تاريخ طويل من الإدمان، بدا شارداً وفي عالم آخر.
وتابعت، في تقرير نشرته الأربعاء، أن الممثل الذي اشتهر بدور “تشاندلر” في “فريندز”، والبالغ من العمر 51 عاماً، ظل طوال المقابلة يحدق باستمرار على شيء بعيد، بطريقة غريبة، كما كان رد فعله بطيئاً، وكان يبدو مشوشاً بشكل ملحوظ.
وأشار الموقع إلى تلعثم بيري أثناء حديثه في المقابلة، التي أذيعت الأربعاء، وهو الأمر الذي جعل الأمر شائعاً في محركات البحث على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع تدفق المعجبين إلى المنصة للتعبير عن مخاوفهم بشأن صحته.

وبينما انتقده بعض متابعي المسلسل فقد سارع العديدون للدفاع عن بيري وطالبوا بضرورة تقديم المساعدة له، مشيرين إلى أنه “كافح مع الإدمان وعانى كثيراً”. وكتب أحد مستخدمي “تويتر”: “دعونا لا نستخدم حلقة لم الشمل للسخرية من مظهر ماثيو بيري، فلا يتعين علينا إصدار الأحكام”.
وظهر بيري في المقابلة مع أبطال المسلسل الآخرين وهم جينيفر أنيستون (ريتشيل) ومات لوبلانك (جوي) وكورتني كوكس (مونيكا) وليزا كودرو (فيبي) وديفيد شويمر (روس)، حيث تحدثوا خلالها عن شعورهم بالعودة للعمل معاً من جديد لتصوير هذه الحلقة من المسلسل الذي حقق نجاحاً أسطورياً في التسعينيات ومطلع الألفية.
فيما قال موقع “بيدج 6″، الأمريكي إنه لطالما كان بيري منفتحاً بشأن الحديث عن صراعاته مع الإدمان، كما وصلت مشاكله إلى نقطة خطيرة بعد أن أصبح مدمناً على الفيكودين بعد تعرضه لحادث عام 1997.
وأشار الموقع إلى أن بيري أعلن في ذلك الوقت أنه “كان خارج نطاق السيطرة، فضلاً عن كونه مريضاً للغاية”.

وبحلول عام 2001، كان بيري قد أدمن تناول الكحول بكميات هائلة، حتى أنه اعترف، في عام 2016 أنه لا يتذكر تصوير عدة مواسم من المسلسل، وقال لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “لا أتذكر ثلاث سنوات من المسلسل، وهي تلك التي أذيعت ما بين الموسم الثالث والسادس”. وفي سبتمبر 2018، خرج بيري من المستشفى بعد أن أمضى ثلاثة أشهر في التعافي من جراحة في الجهاز الهضمي.
وكانت صحيفة “ذا صن” الامريكية قد نشرت صوراً لبيري، العام الماضي، يبدو فيها مكتسباً الكثير من الوزن الزائد وملابسه وشعره غير مرتبين، قائلة إنها قد تكون بسبب رجوعه للإدمان على الحبوب المسكنة والكحول، والتي اضطرته لدخول مصحات تأهيل أكثر من مرة.فيما كشفت صحيفة “واشنطن بوست”، الشهر الماضي، عن تلقى بيري دعماً خاصاً من زميله كوكس، 56 عاماً، بالإضافة إلى مدرب يعيش بالقرب منه في ماليبو.

ويدور “فريندز” حول 6 أصدقاء في العشرينات يعيشون في نيويورك وكان أحد أكثر المسلسلات التليفزيونية شهرة في تسعينيات القرن الماضي، بل واكتسب زخماً جديداً على منصات البث إذ أصبح أحد أكثر المسلسلات مشاهدة على مستوى العالم.
وتُبث حلقة “لم الشمل” في 27 مايو/أيار الجاري، على خدمة (إتش.بي.أو ماكس)، بمشاركة مجموعة من النجوم كضيوف ومنهم ليدي جاجا وجاستن بيبر، فضلاً عن ممثلين شاركوا في المسلسل بأدوار ثانوية لأداء شخصيات مثل ريتشارد وجانثر.

Exit mobile version