Site icon العربي الموحد الإخبارية

ناجٍ وحيد.. مقصلة كولر تشعل الحرب في الأهلي المصري

أشعل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، حربا شرسة داخل القلعة الحمراء، بسبب إصراره على رحيل بعض اللاعبين.
ويسعى كولر للتخلص من عدة لاعبين داخل صفوف الأهلي، والتعاقد مع صفقات جديدة، بالإضافة إلى الاعتماد على الأعمدة الرئيسية للفريق، في انتظار عودة الثنائي المصاب بقطع في الرباط الصليبي أكرم توفيق وكريم فؤاد.وطلب المدرب السويسري من إدارة المارد الأحمر، برئاسة محمود الخطيب، تدعيم بعض المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وتحديدا في خطي الدفاع والهجوم، خاصة أنه أصبح حاليا يشعر بالاطمئنان على وسط الملعب.بسبب حكيم زياش.. ليلة الفوضى تدمر علاقات تشيلسي وسان جيرمانوشهد الميركاتو الشتوي المنتهي تعاقد الأهلي مع 4 صفقات قوية، متمثلة في مروان عطية ومحمد الضاوي “كريستو” وخالد عبدالفتاح وأحمد قندوسي.
مقصلة كولر في الأهليوفقا لصحيفة “الوطن” المصرية، فإن كولر وجه صدمة جديدة لمدافعه أيمن أشرف، بعدما قرر استبعاده من قائمة المارد الأحمر المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير/ شباط الحالي.
وأوضحت الصحيفة أن كولر طالب الإدارة الحمراء بضرورة التخلص من أيمن أشرف خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، وعدم التجديد له، كما أكدت العديد من التقارير الصحفية.لغز فيريرا.. كيف يلعب الزمالك بدون إمام عاشور والصفقات الجديدة؟ويعود السبب لاستمرار أيمن أشرف ضمن صفوف الأهلي وعدم التفريط في خدماته خلال الانتقالات الشتوية الحالية إلى عدم توافر البديل المناسب له، حيث قرر كولر الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي للإطاحة به.
ويمتد عقد أيمن أشرف مع الأهلي حتى نهاية الموسم، في الوقت الذي يمتلك فيه العديد من العروض القوية آخرها من البنك الأهلي.
وبجانب أيمن أشرف، كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، في تصريحات تلفزيونية أن هناك أزمة قوية بين كولر ومحترفه البرازيلي برونو سافيو، خاصة بعد استبعاده من كأس العالم للأندية.كأس رئيس الإمارات.. الجزيرة يصطدم بالشارقة والعين يواجه شباب الأهليشوبير أوضح أن هناك أزمة فنية بين اللاعب والمدرب، حيث قرر كولر استبعاد سافيو لعدم الحاجة لجهوده، وهو ما يشير إلى إمكانية رحيل المحترف البرازيلي في الصيف، وسط معارضة من البعض.
ومن المنتظر أن يعقد كولر جلسة مع برونو سافيو وبعض اللاعبين الذي يرغب أيضا في رحيلهم عقب الانتهاء من المشاركة في مونديال الأندية.
ناجٍ وحيد
ويعد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، نجم الأهلي، هو الناجي الوحيد من مقصلة كولر، خاصة أن المدرب السويسري مقتنع بقدراته ويرغب في الاستفادة منه.صفقات الأهلي.. هل يضحي كولر بـ4 لاعبين لحل أزمة واحدة؟وأكد شوبير أن الأهلي تلقى عرضا قويا في الفترة الأخيرة من صن داونز الجنوب أفريقي، يرغب من خلاله في التعاقد مع بيرسي تاو، لكن كولر رفض رحيله بأي شكل من الأشكال متمسكا باستمراره.
وكان كولر قرر ضم بيرسي تاو لقائمة الأهلي في مونديال الأندية، فور عودته من الإصابة التي ضربته بداية الموسم.
ويستعد الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي، الأربعاء، ضمن منافسات الدور التمهيدي لمونديال الأندية.

Exit mobile version