Site icon العربي الموحد الإخبارية

إنتر ميلان يبلغ نصف نهائي كأس إيطاليا على حساب أتالانتا

بلغ فريق إنتر ميلان الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا مساء اليوم الثلاثاء بعد تغلبه على أتالانتا بهدف دون رد سجله المدافع المخضرم “ماتيو دارميان” بمساعدة بطل العالم، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مطلع الشوط الثاني من اللقاء.
وتلقى دارميان تمريرة جميلة من لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 57 أنهاها في مرمى أتالانتا بشكل سليم ليقود فريق “الأفاعي” إلى الدور نصف النهائي المقرر له خلال شهر أبريل المقبل بنظام الذهاب والإياب.
وينتظر إنتر ميلان الفائز من مباراة يوفنتوس ولاتسيو في ختام مباريات الدور ربع النهائي بعد غد الخميس على ملعب أليانز تورينو، بينما ستقام مباراتا ربع النهائي الأخريين غداً الاربعاء بين فيورنتينا وتورينو، وبين روما وكريمونيزي.
وجاء ترشح نادي إنتر ميلان قبل خمسة أيام على القمة المرتقبة له ضد الغريم “ميلان” في ديربي المدينة يوم الأحد ضمن الجولة 21 من الدوري الإيطالي (السيري آ).
وشهدت مباراة اليوم بين الإنتر وأتالانتا غياب المدافع الدولي السلوفاكي ميلان شكرينيار الذي سيبقى في صفوف النادي حتى نهاية الموسم بعد فشل رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أغلقت اليوم الثلاثاء 31 يناير.
في المقابل، عاد العملاق البلجيكي روميلو لوكاكو الى التشكيلة الاساسية للإنتر للمرة الاولى منذ الرابع من يناير.
ولم يشكل روميلو لوكاكو أي خطورة على مرمى الضيوف حتى ترك مكانه للدولي البوسني إدين دجيكو في الدقيقة 71، في استمرار لمسلسل تراجع مستواه بسبب الإصابات التي طاردته على مدار العام الماضي.
وحصل لاعب الوسط الدولي التركي هاكان تشالهان أوغلو على أفضل فرصة لإنتر في الشوط الأول لكن القائم حرمه من افتتاح التسجيل في الدقيقة 41، قبل أن يفعلها دارميان الذي شغل مركز قلب الدفاع في غياب شكرينيار، بتسديدة عكسية بيسراه في الدقيقة 57.

Exit mobile version