Site icon العربي الموحد الإخبارية

ماذا ينتظر المصري إمام عاشور في الدنمارك؟ مهمة أوروبية وصراع للنجاة

يستعد إمام عاشور، لاعب وسط فريق الزمالك ومنتخب مصر، لمغامرة كبيرة في مسيرته الكروية من بوابة أوروبا.

وضع اللاعب المصري البالغ من العمر 24 عاما، قدمه في الملاعب الأوروبية بالانتقال إلى فريق ميتييلاند الدنماركي.ويبدو أن لاعب الزمالك تنتظره تحديات كبيرة مع فريقه الجديد على المستويين المحلي والأوروبي.
يتنافس فريق ميتييلاند على بطولتين، هما الدوري الدنماركي والدوري الأوروبي، بينما ودع الكأس المحلية من دور الـ16 قبل قدوم إمام عاشور.
أهداف الأهلي في كأس العالم للأندية.. نحو تحصين 3 أرقام قياسيةولا يعد فريق ميتييلاند من الأندية العريقة في الدنمارك، بل إن لاعبه المصري الجديد يكبره في السن بعام كامل، حيث تأسس النادي الدنماركي قبل 23 عاما، في 2 فبراير/ شباط 1999.
ولكن فريق ميتييلاند فرض نفسه بقوة سريعا، حيث توج بلقب الدوري 3 مرات في 2015 و2018 و2020، إضافة إلى لقب الكأس مرتين في 2019 و2022.
بين الهبوط والصراع على اللقبسيكون إمام عاشور في مفترق طرق مع فريقه الجديد، الذي يحتل المركز السابع في الدوري برصيد 23 نقطة بعد مرور 17 جولة بعد 5 انتصارات و8 تعادلات و4 هزائم، وسجل 24 هدفا مقابل 22 في شباكه.
يتبقى لفريق ميتييلاند 5 مباريات في المرحلة الأولى من الدوري الدنماركي، الذي يقام بمشاركة 12 ناديا، يتأهل الستة الأوائل للمنافسة على اللقب، بينما يلعب الستة الأوائل دورة جديد لتحديد الهابطين.
ويفصل فريق ميتييلاند نقطة واحدة فقط عن الأندية التي تحتل المراكز من الرابع للسادس، والدخول في صراع اللقب.بعد 10 سنوات..حكيم زياش يسلك درب بيكهام “الباريسي”موعد أول مباراة لإمام عاشور في الدوري الدنماركييحل فريق ميتييلاند ضيفا على فيبورج، يوم الإثنين 20 فبراير 2023، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الدنماركي.
وتبقى هذه المواجهة ثأرية لرفاق إمام عاشور الجدد، لأن فريق فيبورج، هو الذي أقصى ميتييلاند من كأس الدنمارك.
متى يظهر إمام عاشور في الدوري الأوروبي؟
من المنتظر أن يبدأ إمام عاشور مشواره مع ميتييلاند الدنماركي بمواجهة قارية، في ملحق دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي.
يحل ميتييلاند ضيفا على سبورتنج لشبونة البرتغالي يوم 16 فبراير، ويتجدد اللقاء بينهما إيابا بعد أسبوع في الدنمارك.

Exit mobile version