Site icon العربي الموحد الإخبارية

قبل موقعة باريس.. ماني يلامس الكرة

عاود السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الأول لكرة القدم، الثلاثاء، التمارين بالكرة، مع متصدر الدوري الألماني، وذلك قبل أسبوعين من الموقعة المنتظرة أمام باريس سان جرمان الفرنسي في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وهي المرة الأولى منذ قرابة ثلاثة أشهر يتدرب فيها ماني مع الكرة، بعدما أصيب في ساقه اليمنى منتصف نوفمبر الماضي، خلال لقاء فيردر بريمن الذي كسبه البافاري بنتيجة «6-1» في الدوري، ليجرى عقبها عملية جراحية.
وأدت هذه الإصابة إلى حرمان ماني من الالتحاق بمنتخب بلاده المشارك في مونديال قطر 2022، ليعود ويدخل في سباق مع الوقت لاستعادة مستواه وقبل توجه بايرن إلى ملعب «بارك دي برانس» في 14 فبراير المقبل، على أن تلعب مباراة الإياب 8 مارس، على ملعب «أليانز أرينا».
وقال يوليان ناجلسمان مدرب بارين ميونخ في منتصف الشهر الجاري أثناء استعدادات العملاق البافاري في الدوحة : «في رأيي أنا لا أعوّل عليه في المباراة الأولى ضد باريس، حتى لو كان متقدماً في برنامج التعافي».
ويغيب عن صفوف بطل ألمانيا في المواسم العشرة الماضية، مانويل نوير حارس الفريق وقائده بعدما تعرض لكسر في أسفل ساقه اليمنى خلال ممارسته رياضة التزلج، ولوكا هرنانديز المدافع الفرنسي الذي سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب تمزق الرباط الصليبي الأمامي في الركبة.

Exit mobile version