Site icon العربي الموحد الإخبارية

كيف تشاهد مباراة الجزائر والنيجر في الشان مجانا؟

يخوض منتخب الجزائر مواجهة حاسمة أمام النيجر في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين “شان 2023” المقامة حالياً على أرض الخضر.
وسيلتقي الفائز من مباراة الجزائر والنيجر مع الفائز من لقاء نصف النهائي الأول الذي سيجمع السنغال ومدغشقر في المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا للمحليين (الشان) يوم السبت المقبل 4 فبراير/ شباط لحسم هوية البطل، بينما سيلعب الخاسران مباراة الميدالية البرونزية يوم الجمعة.وخاض منتخب الجزائر حتى الآن 4 مباريات في طريقه للدور نصف النهائي فاز بها جميعاً بنتيجة 1-0، على منتخبات موزمبيق وليبيا وإثيوبيا وكوت ديفوار على الترتيب.

موعد مباراة الجزائر والنيجر في نصف نهائي الشان 2023 والقنوات الناقلة
بينما من جانبه، تأهل منتخب النيجر لنصف نهائي “الشان” بعد تجاوز غانا بثنائية نظيفة في دور الثمانية، وقبلها تصدر المجموعة الخامسة بـ4 نقاط.ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر في شان 2023؟
تنقل مباريات كأس أمم أفريقيا للمحليين “شان 2023” عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.التشكيل المتوقع لمباراة الجزائر والنيجر في “الشان 2023″وستذاع المباراة مباشرة المقرر لها مساء الثلاثاء، عبر قناة beIN Sports HD 4.
كيف تشاهد مباراة الجزائر والنيجر مجانا؟
يمكن للجماهير العربية والجزائرية متابعة مباراة منتخب الخضر مع النيجر بشكل مجاني عبر التلفزيون الجزائري.
وينقل التلفزيون الأرضي الجزائري مباراة الجزائر مع النيجر مجاناً، وكذلك كل مباريات الخضر في البطولة.
البث المباشر لمباراة الجزائر والنيجر في “الشان”يمكن للجماهير العربية متابعة مباراة الجزائر والنيجر عن طريق البث المباشر وذلك من خلال طريقتين تحتاج كل منهما إلى اشتراك خاص.بعد “شان 2022”.. 3 جواهر تطرق أبواب منتخب الجزائرالطريقة الأولى هي الاشتراك في تطبيق “تود” أما الثانية فستكون عبر خدمة “بي إن كونكت” التي تقدمها قنوات “بي إن سبورتس”.
متى موعد مباراة الجزائر والنيجر في الشان؟تقام مباراة الجزائر والنيجر في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين “شان 2023” يوم الثلاثاء 31 يناير/ كانون الثاني على ملعب نيلسون مانديلا.
وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

Exit mobile version