Site icon العربي الموحد الإخبارية

من دون اللاعبين..إدارة الأهلي تقرر زيارة ملعب طنجة

أكدت إدارة النادي الأهلي المصري استعدادها لزيارة ملعب طنجة الذي ستقام عليه المباراة الافتتاحية للفريق في كأس العالم للأندية 2022 مساء يوم الاربعاء المقبل الأول من فبراير، لكن دون اصطحاب لاعبي الفريق.
وسيبقى جميع أعضاء الفريق الأول للنادي الأهلي في مقر الإقامة بمدينة الفنيدق بالقرب من ملعب سانية الرمل بتطوان، بينما سيذهب الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر وبعض الإداريين إلى ملعب ابن بطوطة في طنجة لتفقده في نفس توقيت زيارة فريق أوكلاند.
وبحسب الفيفا، سيتفقد فريق أوكلاند سيتي بجميع لاعبيه وجهازه الفني والإداري ملعب ابن بطوطة لمدة 30 دقيقة بدءًا من الساعة الرابعة والربع بالتوقيت المحلي للمغرب، في حضور الصحفيين الراغبين في تغطية الجول التفقدية.
وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن أمين صندوق النادي “خالد مرتجي” أخطر بالفعل اللجنة المنظمة للبطولة بزيارة الجهاز الفني والإداري وطاقم البعثة لملعب ابن بطوطة يوم غد الثلاثاء.

وأضاف البيان “سيزور الجهاز الفني للفريق والطاقم الإداري للبعثة ملعب مباراة افتتاح كأس العالم فور الوصول إلى طنجة يوم غد، لا سيما أن الفريق لم يخض عليه أي تدريبات، وفقاً لترتيبات الفيفا واللجنة المنظمة بخصوص ملاعب التدريب والمباريات”.
وختم الأهلي “يخوض الفريق مرانه الختامي تحضيراً للمباراة الأولى في تمام الساعة 12 ظهرًا على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق أوكلاند بطل أوقيانوسيا”.

Exit mobile version