Site icon العربي الموحد الإخبارية

أودي تغزو العالم بـ20 سيارة جديدة.. الأفضلية للكهرباء

مع بداية العام الجديد، حرصت مجموعة مختلفة من ماركات السيارات على الكشف عن خططها المستقبلية للطرح، وما تستعد لتقديمه من سيارات جديدة.

كان من ضمن هذه الماركات، علامة سيارات أودي الألمانية، التي أعلنت عن استعدادها لطرح 20 سيارة جديدة خلال السنوات الثلاث القادمة، تكشف عنها بالكامل بحلول عام 2026 المقبل.”أودي” تتفرغ لإنتاج السيارات الكهربائية فقط.. متى وكيف؟جاء إعلان خطة أودي للمستقبل، عبر تصريحات لرئيس قسم التصميمات بها، “مارك ليشتي”، أدلى بها لموقع “Auto Express” المختص بأخبار السيارات.
وفي تصريحاته قال ليتشي، إن السنوات الثلاث القادمة تشهد تقديم أودي لـ 20 سيارة جديدة أو ما يزيد عن ذلك، ستشمل مجموعة سيارات كهربائية رائدة تمنح أودي الأفضلية على مستوى المنافسة ضمن سوق بيع السيارات الكهربائية على مستوى العالم.
أيضا ستستغل أودي هذا الزخم من الطرح في تقديم ما نجحت في تطويره من محركات بديلة لمحركات الاحتراق الداخلي، دعما منها لخطط الاستدامة والحياد المناخي التي تلتزم بها ماركات صناعة السيارات في العالم.أصغر سيارات أودي الكهربائية Q4.. إليك تكلفة استيرادها للسوق المصري
وأكدت ليتشي في تصريحاته على الاهتمام الكبير الذي تعيره شركته للتحول الكامل لصناعة السيارات الكهربائية في المستقبل، والاهتمام بالموديلات التجريبية الكهربائية الجديدة التي يتقرب موعد تقديم نسخة تصنيعية مخصصة للبيع منها بالأسواق، بما في ذلك طراز أودي A6 E-Tron.

Exit mobile version