Site icon العربي الموحد الإخبارية

6 من أفضل الأماكن السیاحیة في ھولندا للأطفال

هولندا بلد مثالي لرحلة عائلية كونه يضم معالم جذب فريدة من نوعها تتناسب مع الأطفال والكبار معًا إليك الأماكن السياحية في هولندا للأطفال.
هولندا بلد يحتوي على واحدة من أعظم التقاليد الثقافية في كل أوروبا فإذا سافرت إلى هذه الوجهة سوف تجد مجموعة مُتنوعة من المتاحف والمنتزهات والمعالم الأثرية ذات الأهمية.لذا فهي وجهة مثالية لقضاء العطلات العائلية حيث أن البلد تستوفي جميع متطلبات الصحة والسلامة الضرورية وهي جزء من الاتحاد الأوروبي.بالإضافة إلى أنها تضم العديد من الأماكن الترفيهية التي تجذب الأطفال من جميع أنحاء العالم، وفي التقرير التالي نُطلعك على الأماكن السياحية في هولندا للأطفال.
أفضل الأماكن السياحية في هولندا للأطفال
1. إفتلينج
تقع مدينة الملاهي الرائعة هذه في “Kaatsheuvel” إنها أهم مدينة ملاهي في البلاد حيث يزورها ملايين من الأشخاص سنويًا وتُعد مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يحبون المنتزهات الترفيهية خاصة عندما يكون معهم أطفال.
تقع هذه الحديقة في عالم سحري من الجنيات والحكايات الشعبية لهذا السبب إذا كنت ستسافر مع الأطفال إلى هولندا فسيكون هذا المكان المثالي، كما تضم الملاهي مناطق جذب لجميع الجماهير والأعمار.مدن هولندا السياحية.. أجواء كلاسيكية وحياة نابضة
2. بيكسي بيرغن سفاري بارك
بيكسي بيرغن سفاري بارك واحدة من أفضل الأماكن السياحية في هولندا للأطفال الذين يحبون الحيوانات، حيث تضم الحديقة عددًا كبيرًا ومتنوع من الحيوانات ويمكنك استكشتافه بالقرب أو بالسيارة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك استئجار مرشد في جولة سفاري رائعة لتوفير جميع المعلومات حول الحيوانات.أجمل مدن هولندا الريفية.. رحلة ساحرة “تنسيك” صخب المدينة
3. حديقة “Avifauna” للطيور
تقع الحديقة على مشارف مدينة ألفين ودير رينه وهي حديقة متخصصة في الطيور يُمكنك فيها رؤية الليمورعن قرب في منطقة كبيرة جدًا.
توفر الحديقة أيضًا منطقة للعب الأطفال بها منزلقات عملاقة وقوارب يتم قيادتها عبر قناة، ودائرة صغيرة لسيارات الكارت ومنطقة مغطاة بآلات أركيد.
كما تحتوي الحديقة على أماكن مخصصة لتناول الطعام ومطاعم وفندق.
4. حديقة الزنبق “كيوكينهوف”
تفتح حديقة الزنبق الرائعة الضخمة في “Keukenhof” في الربيع ستجد في هذه الحديقة مشهدًا للألوان لا يعلى عليه.
حيث تتبع حقول الزنبق بعضها البعض وتعرض التصاميم والتركيبات الملونة، ونظرًا لأنه يفتح بضعة أيام فقط في السنة فهو دائمًا مزدحم.
الحديقة منظمة جدًا ولديها موقف خاص للسيارات مع مداخل مختلفة ومن الأفضل أن تقوم بشراء التذاكر مسبقًا عبر الإنترنت نظرًا لأن لديها حصة من الزوار يوميًا.
يُمكنك أيضًا الإستمتاع بمعلب كبير وطاحونة هولندية نموذجية يُمكنك تسلقها للحصول على منظور من فوق حقول الخزامي، ويوجد بالحديقة العديد من الأماكن لتناول الطعام.كيوكينهوف أجمل حديقة في هولندا.. روعة الطبيعة “صور”
5. مادورودام بارك
في ضواحي لاهاي توجد مادورودام بارك وهي حديقة مصغرة بها شركات هولندية وأماكن مختلفة.
المكان واحدًا من الأماكن السياحية في هولندا للأطفال حيث يحتوي على العديد من الأنشطة التفاعلية مثل إطفاء حريق في قارب به خرطوم والتحقق من تشغيل طاقة الرياح أو تقديم العطاءات في مزاد زهور، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على ملعب للأطفال به العديد من الألعاب مما يجعله مثاليًا لإكمال الزيارة.
6. حديقة حيوان البرغر
إذا كنت مسافرًا مع الأطفال إلى هولندا وتبحث عن أنشطة عائلية فقد يكون الخيار الجيد هو أن تذهب إلى حديقة حيوان “Burgers” التي تقع في مدينة أرنهيم.
تضم الحديقة مجموعة مُتنوعة من أنواع الحيوانات مثل الثدييات والبرمائيات والطيور بالإضافة إلى ذلك أن هذه الحديقة الرائعة قررت إبقاء الحيوانات في العارضين البيئيين من جميع المناخات.
ولسنوات عديدة كرس المركز نفسه للتثقيف حول العالم الطبيعي والحيوانات التي تعيش فيها لذلك إذا كنت ستسافر مع الأطفال إلى هولندا فقد تكون واحدة من أفضل الأماكن السياحية في هولندا للأطفال.

Exit mobile version