Site icon العربي الموحد الإخبارية

أهم وجهات السياحة المجانية حول العالم.. مدن ساحرة

العديد من المدن التي تتخذ كوجهات سياحية شهيرة في أنحاء العالم، تضم بها مجموعة من المزارات السياحية المجانية.

هذه المدن، على الرغم مما يعرف عنها من وجهات سياحية مكلفة، يمكن رغم ذلك الاستمتاع خلال الإقامة بها بزيارة معالم سياحية تتاح زيارتها مجانا، وتكشف عنها صحيفة ديلي ميل البريطانية.الأنشطة السیاحیة في جورجيا الأمريكية.. 6 وجهات ساحرةالبندقية
من ضمن المدن السياحية المعروف ارتفاع تكلفتها على السياح، مدينة البندقية في إيطاليا، ورغم ذلك المدينة تضم عدد من المعالم المجانية، والنشاطات التي يمكن ان يستمتع بها زوارها دون تكلفة إضافية.
ذلك يشمل، الجولات السياحية عبر جسور المدينة، التي تعتبر أشهر تشكيلة جسور في قارة أوروبا، زيارة منطقة Punta della Dogana التي تجذب عشاق التصوير من انحاء العالم.
أيضا يمكن تفقد أضخم قطعة قماش ملونة في العالم في سقيفة كنيسة “سان بانتالون”.
باريس
من النشاطات السياحية المجانية التي يمكن القيام بها في العاصمة الفرنسية باريس، القيام برحلة بحرية مجانية على متن قوارب مجانية في قناة سانت دينيس تأخذ المتسوقين من مترو Corentin Cariou إلى المركز التجاري Le Millenaire Mall على بعد أكثر من ميل واحد.
أيضا يمكن القيام بزيارة مجانية لمتحف الفن الحديث، وهو المتحف الأبرز المتاح مجانا من بين 22 متحف آخر في مدينة باريس، ويضم ما يصل لـ 15,000 قطعة فنية من أعمال بيكاسو.
لشبونة
يمكنك أيضا زيارة العاصمة البرتغالية لشبونة، والقيام بنشاطات سياحية مجانية، تشمل مشاهدة مصانع السردين الرومانية العتيقة في الأنفاق المكتشفة حديثا في المواقع الأثرية.
أيضا يمكنك استكشف الهندسة المعمارية الحديثة الرائعة بما في ذلك برج فاسكو دا جاما الذي يبلغ ارتفاعه 476 قدمًا في متنزه الأمم على ضفاف النهر.أهم المدن السياحية في بريطانيا.. 6 وجهات لزيارة لا تنسى
روما
واحدة من أغلى مدن العالم السياحية في العالم هي العاصمة الإيطالية روما، رغم ذلك، يتاح بالمدينة عدد من النشاطات السياحية التي يمكن القيام بها مجانا، وتشمل التنزه على طول الأسطح الرومانية للطريق الأقدم في أوروبا المعروف باسم The Appian Way.
أيضا يمكن زيارة المكان الذي قتل فيه قيصر على يد بروتوس وآخرون، الذي تعرف عليه الباحثين مؤخرا.

Exit mobile version