Site icon العربي الموحد الإخبارية

الأهلي المصري والمهاجم الجديد.. 28 يوما تفجر غضب الجماهير

تم تحديثه السبت 2023/1/28 02:21 م بتوقيت أبوظبي
أثار تأخر الأهلي المصري في التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق، حالة من الانقسام بين جماهير النادي مؤخرا.
وكان الأهلي أعلن عبر محمود الخطيب رئيس النادي، التحرك بقوة للتعاقد مع لاعبين أكفاء هذا الموسم، بينما يعاني الفريق بشكل واضح في مركز المهاجم الصريح.تاريخ كأس العالم للأندية بالمغرب.. إنجاز عربي نادر وضيف معتاد وتراجع مستوى الدولي محمد شريف خلال آخر موسمين قبل أن ينتفض مؤخرا ويستعيد جزءا منه، بينما واجه محمود عبدالمنعم كهربا عقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر، لكنه عاد أيضا في الأيام القليلة الماضية.
ويعاني الجنوب الأفريقي بيرسي تاو من الإصابات المتكررة، وهو خيار أيضا أمام الجهاز الفني في مركز المهاجم.
واكتفى الأهلي بالتعاقد مع اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي “كريستو”، قادما من النجم الساحلي وهو يبلغ من العمر 19 عاما.
الأهلي وأزمة المهاجم
تقارير صحفية مصرية ربطت الأهلي بالتعاقد مع العديد من اللاعبين الأجانب خلال شهر يناير/ كانون ثان الحالي، على رأسهم المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بيشكتاش التركي.ما حقيقة انتقال لوكا مودريتش لصفوف النصر السعودي؟
وأشارت تقارير إلى أن موليكا يرحب وبشدة بفكرة الانتقال إلى الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لكن طلبات ناديه المالية “المرتفعة” تحول دون إتمام الصفقة.
كما أجرى عبدالعزيز يعقوبو اختبارات طبية في الأهلي تمهيدا للانتقال إلى صفوف الفريق، لكن إدارة القلعة الحمراء تراجعت عن التعاقد معه أيضا لـ “أسباب مالية ومغالاة ناديه أيضا”.
ولمّح أحمد شوبير أحد رموز الأهلي والإعلامي حاليا، والمقرب من مجلس إدارة النادي، إلى أن “بطل مصر ربما لن يتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في سوق يناير حاليا”.
وتشير تقارير إلى أن الأهلي يواجه أزمة مالية كبيرة نتيجة انخفاض سعر الجنيه المصري بشكل كبير أمام الدولار الأمريكي.
حرب جماهيرية
أثارت هذا التباطؤ حالة من الانقسام بين جماهير الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بين داعم لمجلس الإدارة وآخر يشن هجوما حادا عليها.
ونظم جمهور الأهلي العديد من الهاشتاقات عبر موقع “تويتر”، منهم من دعا إلى مؤازرة إدارة النادي في ظل الظروف المالية الصعبة التي تمر بها كافة أندية العالم.
في المقابل، اتهم البعض من أنصار النادي، أعضاء مجلس الإدارة بـ “الفشل” في حل أزمة المهاجم، بعد مرور 28 يوما كاملة من شهر يناير دون أي مستجدات في هذا الملف.

Exit mobile version