Site icon العربي الموحد الإخبارية

كيف يستفيد ميسي من سجن داني ألفيس؟

أثار الأسطورة البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي سابقا، حالة كبيرة من الجدل على مدار الأيام القليلة الماضية، بعد حبسه مؤخرا.
وشارك ألفيس في كأس العالم FIFA قطر 2022 مع البرازيل، وودع البطولة من دور الثمانية على يد كرواتيا بركلات الترجيح.فبراير ناري في كرة القدم.. 6 بطولات عابرة للقارات ومؤخرا، قررت هيئة قضائية إسبانية وضع ألفيس في الحبس الاحتياطي، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي بمدينة برشلونة.
كيف يستفيد ميسي من سجن ألفيس؟
يخوض الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صراعا قويا مع ألفيس على صعيد عدد مرات التتويج بالألقاب المختلفة.
على الصعيد الرسمي، يعتبر ألفيس أكثر اللاعبين فوزا بالألقاب على مدار مسيرته الكروية، برصيد 43 لقبا.كأس العالم للأندية.. كيف يكرر الوداد إنجاز العدو التاريخي؟
ويأتي ميسي في المركز الثاني بفارق لقب واحد فقط أقل، ومع ابتعاد ألفيس عن كرة القدم، تبدو الفرصة مواتية أمام “ليو” للانفراد بالصدارة.
واقترب ليو ميسي كثيرا من عرش ألفيس بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2022، للمرة الأولى في تاريخه والثالثة في سجلات منتخب الأرجنتين بشكل عام.
ومع وجوده بين صفوف باريس سان جيرمان، يبدو ميسي على وشك معادلة رقم ألفيس ثم تحطيمه، خاصة وأن فريقه هو المرشح الأول والدائم للتتويج بكافة الألقاب المحلية.
يذكر أن ألفيس قبل تلك الأزمة، كان لاعبا بين صفوف فريق يونيفرسيداد ناسيونال المكسيكي، وانضم إليه بعد نهاية ارتباطه بنادي برشلونة.

Exit mobile version