Site icon العربي الموحد الإخبارية

لم ينطق اسمه.. أول تعليق من محمود كهربا بعد شكوى الزمالك

خرج محمود عبدالمنعم كهربا، نجم الأهلي، بأول تعليق أمام لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد شكوى الزمالك ضده.
وحقق الأهلي فوزا كبيرا على غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثية دون رد، مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.وشهدت المباراة ظهور كهربا بمستوى مميز، حيث سجل الهدف الأول، قبل أن يترك مكانه لمحمد شريف في الشوط الثاني والذي نجح في إحراز هدفين.من بطل استثنائي.. 3 نصائح ترسم طريق نابولي نحو الدوري الإيطاليواحتفل كهربا بشكل جنوني مع جماهير الأهلي عقب المباراة، واشترك في هتافات مسيئة ضد نادي الزمالك، خاصة أن “الفارس الأبيض” كان السبب في إيقافه عن الملاعب 6 أشهر وتغريمه مليوني دولار على خلفية فسخ عقده من طرف واحد في يونيو/ حزيران 2019.
تصرف كهربا دفع إدارة الزمالك للتقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب لدى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.
أول تعليق من كهربا على شكوى الزمالك
ووفقا لما أوردته صحيفة “الوطن” المصرية، فإن كهربا حضر إلى مقر الاتحاد المصري رفقة المستشار القانوني محمد عثمان، لحضور جلسة الاستماع الخاصة بالشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك.كلاتنبرج ومرتضى منصور.. ماذا قالت صحف العالم عن “الهروب الكبير”؟وأوضحت الصحيفة المصرية أن كهربا نفى أمام لجنة الانضباط الإساءة لجماهير الزمالك، مؤكدا أنه كان يحتفل مع جماهير الأهلي بالانتصار الكبير.
وأكد كهربا أنه لم ينطق اسم الزمالك خلال هذه الاحتفالات، ولم يقصد الإساءة لأحد، لكنه كان يحتفل بالفوز على الفريق الأبيض في القمة، موضحا أنه يحترم جماهير جميع الأندية المنافسة.
صحيفة “الوطن” أكدت أن المستشار القانوني محمد عثمان طالب لجنة الانضباط بحفظ شكوى الزمالك، خاصة أن كهربا لم يرتكب أي خطأ.
ونجح كهربا في الظهور بشكل لافت للنظر فور عودته للملاعب، حيث سجل هدفا وصنع هدفين خلال انتصار الأهلي أمام سموحة بنتيجة 3-1، في نصف نهائي كأس مصر، قبل أن يحرز هدفا أمام الزمالك في القمة.

Exit mobile version