Site icon العربي الموحد الإخبارية

واقعة غريبة.. بطاقة حمراء خاطئة تثير الجدل في إنجلترا (فيديو)

تم تحديثه الأربعاء 2023/1/25 01:21 م بتوقيت أبوظبي
شهدت مباراة في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي حدوث واقعة طرد بالخطأ للاعب في فريق بولتون واندررز، لم يرتكب أي ذنب.

وخرج ديون تشارلز المهاجم الهداف لفريق بولتون واندررز، مطروداً ببطاقة حمراء مباشرة خلال لقاء فريقه مع فورست جرين الثلاثاء.وكان إلياس كاشونجا لاعب بولتون هو من يستحق البطاقة الحمراء، التي تلقاها زميله بدلاً عنه، في المباراة التي احتضنها ملعب جامعة بولتون.
وبعدما تقدم تشارلز لبولتون بعد 6 دقائق، شهدت الدقيقة 28 الواقعة الغريبة بطرد الحكم توم نيلد، لمهاجم بولتون عبر منحه بطاقة حمراء.بمشاركة 50 فريقا.. ريال مدريد وبرشلونة يعيدان مشروع دوري السوبر الأوروبي
بينما كان كاشونجا زميله، هو من اعتدى على مدافع فريق فورست جرين، براندون كوبر، من خلال لكمه في صدره.
تشارلز من جانبه كان يقف متفرجاً على المشهد الذي عوقب عليه لاحقاً، ليدخل في نوبة اعتراض على قرار الحكم.
وكان تشارلز يقف لشرب الماء أثناء ذهاب الحكم نيلد نحوه لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه، ليدخل هو ومدربه إيان إيفات في حالة اعتراض على القرار، وحتى كاشونجا الذي استحق البطاقة كان يشرح الموقف لكن دون جدوى.بسبب كأس العالم 2022.. إبراهيموفيتش يدين كتيبة ميسي
وبعد المباراة تحدث إيفات عن الواقعة المثيرة للجدل قائلاً: “إنه أمر مثير للدهشة أن تترك اللاعب المتورط وتطرد لاعب على بعد 15 ياردة من المشهد.. حكم الراية كان في وضع رؤية جيد”.
وأكمل: “إن الكرة الإنجليزية لديها المال الكافي كي تتواجد تقنية الفيديو المساعد للحكم في كل المباريات داخل هرم الدوريات، فهذه مباراة لا تقل أهمية عن مباريات الدوري الممتاز”.
وهتفت جماهير فريق بولتون ضد حكم المباراة الذي لم يستمع إلى الاعتراضات على قراره وأصر على طرد تشارلز، قائلة: “أنت لا تصلح لتحكيم مباراة كرة قدم”.
وعلق الحساب الرسمي لنادي بولتون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على الواقعة قائلاً: “ديون تشارلز تعرض للطرد.. هناك حيرة في أرض الملعب، نحن لا نعرف ماذا حدث بالفعل؟”.نيوكاسل يونايتد يتفوق على عمالقة أوروبا.. السر في حصن إنجليزي
وعبر جمهور بولتون عن سخطه من القرار عبر “تويتر”، من خلال تعليقات جاء فيها: “الحكم يطرد أفضل مهاجمينا ويبقي أسوأ لاعب في الفريق على أرض الملعب”.
رغم ذلك، نجح بولتون في الحفاظ على تقدمه بهدف تشارلز حتى النهاية، ليواصل احتلال المركز الخامس، بينما بقي فورست في ذيل الجدول.
Carnage at Bolton. After consulting the linesman, the referee opts to send off Dion Charles (number 10). Crazy. pic.twitter.com/a3M2Y6kBEG— Jamie Ward (@jamie_ward84) January 24, 2023

Exit mobile version