Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد إقالة فيريرا.. نجم الزمالك يتحدى مرتضى منصور (صورة)

تخيم حالة من الحزن على مجموعات من جماهير الزمالك بعد إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا من تدريب “الفارس الأبيض”، مساء الثلاثاء.

وسقط الزمالك أمام نظيره غزل المحلة، بنتيجة 1-2، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.وأسهمت هذه الخسارة في توقف رصيد الزمالك عند 26 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، ليقرر مرتضى منصور، رئيس النادي، إقالة فيريرا من تدريب القلعة البيضاء، وتعيين أسامة نبيه بدلا منه حتى نهاية الموسمرد غامض.. هل يلحق كهربا بقائمة الأهلي في كأس العالم للأندية؟وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي حالة من الحزن من جانب مجموعات من جماهير الزمالك، بسبب رحيل فيريرا الذي تلقى العديد من رسائل الشكر على المدة التي قضاها مديرا فنيا على رأس “الفارس الأبيض”.
وبخلاف الجماهير، قرر أحمد فتوح، الظهير الأيسر، للزمالك، دعم مدربه الراحل بلفتة رائعة، حيث قام بتغيير صورته الشخصية عبر حسابه بموقع تبادل الصور “إنستغرام” ووضع بدلاً منها صورة فيريرا.
ويأتي تصرف فتوح وكأنه نوع من التحدي لقرار مرتضى منصور بإقالة فيريرا، وذلك في ظل الخلاف الذي وقع مؤخرا بين الثنائي وأدى إلى استبعاده من المباريات بجانب زميله عبدالله جمعة، قبل أن يتم الصلح بين جميع الأطراف.النصر السعودي يكتب سيناريو اعتزال كريستيانو رونالدوولم تكن هذه المرة الأولى التي يتفاعل فيها فتوح مع فيريرا، حيث سبق وأن نشر له العديد من الصور عبر حساباته الرسمية، معتزا بالتدرب تحت قيادته.
يُذكر أن فيريرا تولى القيادة الفنية لفريق الزمالك في ولاية ثانية بداية من مارس/ آذار 2022، ونجح في قيادته نحو التتويج بالثنائية المحلية المتمثلة في الدوري والكأس.

Exit mobile version