Site icon العربي الموحد الإخبارية

الفوز الأول منذ 2006.. إمبولي يستغل النقص العددي ويهزم إنتر ميلان

أحرز توماسو بالدانتسي هدفاً في الشوط الثاني ليمنح إمبولي الفوز (1-0) على مضيفه إنتر ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، يوم الاثنين، ويضع حداً لسجل منافسه الخالي من الهزيمة في سبع مباريات بجميع المسابقات.
وقفز إمبولي، الذي لم ينتصر على إنتر منذ أبريل 2006، إلى المركز التاسع برصيد 25 نقطة من 19 مباراة.
بينما بقي إنتر في المركز الثالث وله 37 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ميلان ثاني الترتيب الذي يحل ضيفا على لاتسيو غدا الثلاثاء.
لمتابعة إحصاءات المباراة

وأكمل إنتر، الذي فاز (3-صفر) على غريمه ميلان ليحرز كأس السوبر الإيطالية يوم الأربعاء الماضي، المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد القائد ميلان سكرينيار قبل خمس دقائق من الاستراحة لحصوله على الإنذار الثاني.
وكاد نيكولو كامبياجي أن يمنح إمبولي تقدماً مبكراً باستاد “سان سيرو” لكن الحارس أندريه أونانا أنقذ الموقف. وأهدر الفريق الضيف فرصة أخرى بتسديدة فرانشيسكو كابوتو التي مرت بجوار المرمى.
وسدد فيدريكو ديماركو لاعب إنتر كرة أبعدها الحارس جوجليلمو فيكاريو، فيما مرت محاولة لاوتارو مارتينيز من مدى قريب فوق العارضة بقليل.
وواصل إمبولي تهديد مرمى إنتر بعد الاستراحة إلى أن نجح بالدانتسي البالغ عمره 19 عاماً في هز الشباك في الدقيقة 66 بتسديدة منخفضة في مرمى أونانا.
وبعد ذلك بتسع دقائق أضاع إيدن جيكو مهاجم إنتر فرصة إدراك التعادل عندما سدد كرة مباشرة من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار المرمى. وردت العارضة ضربة رأس من ستيفان دي فري مدافع إنتر.
وفي وقت سابق من اليوم، تعادل بولونيا 1-1 مع ضيفه كريمونيزي صاحب المركز قبل الأخير.

Exit mobile version