Site icon العربي الموحد الإخبارية

تلقى الضوء الأخضر.. هل يجمع النصر شمل رونالدو وصديق الأمس؟

أكدت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي أصبح على أعتاب ضم زميل سابق لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وكان نادي النصر نجح في التعاقد مه كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي، وخاض اللاعب أول مباراة رسمية له مع الفريق (السبت) أمام الاتفاق في الدوري السعودي.وبعد ضم رونالدو، يواصل النصر مساعيه لتدعيم الفريق بنجوم من بين الأفضل في العالم. آخرها بالدوري الإماراتي.. أسرع حالات الطرد في تاريخ كرة القدم
ووفقا لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن مجلس إدارة نادي النصر حصل على موافقة الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد الإسباني.وأشارت الصحيفة نقلا عن مصادر مسؤولة بالنصر إلى أن النادي حصل على الموافقة من اللاعب لتمثيل “العالمي” ، ومن المتوقع في القريب العاجل الإعلان عن تلك الصفقة الكبرى.
مودريتش وكريستيانو رونالدو تزاملا في صفوف ريال مدريد منذ انضمام النجم الكرواتي للنادي في 2012، وحتى رحيل الدون البرتغالي إلى يوفنتوس الإيطالي في 2018.
ويأتي ارتباط اسم مودريتش بالانتقال إلى النصر في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن النجم الكرواتي لن يستمر في ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع الفريق في 30 يونيو/ حزيران من العام الجاري 2023.
وبالتالي قد ينضم صاحب الـ37 عاما إلى صفوف النصر بعد نهاية الموسم الجاري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ماذا قدم لوكا مورديتش مع ريال مدريد في الموسم الحالي؟
وشارك اللاعب الكرواتي الدولي مع ريال مدريد الإسباني خلال الموسم الجاري في 23 مباراة.
وسجل مودريتش 5 أهداف وصنع هدفين لزملائه خلال 1487 دقيقة لعب.جوهرة أرجنتينية.. من هو ماكسيمو بيروني أحدث صفقات مانشستر سيتي؟
يذكر أن الفائز بالكرة الذهبية 2018 تُوج بالعديد من البطولات مع ريال مدريد، والتي يأتي على رأسها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.
تجدر الإشارة إلى أن مودريتش انضم إلى ريال مدريد في صيف 2012 قادما من فريق توتنهام الإنجليزي، لكن يبدو أنه سيرحل عن الميرينجي بعدما لعب للنادي لمدة 11 عاما.

Exit mobile version