Site icon العربي الموحد الإخبارية

مدن النرويج الريفية.. 6 بقاع مليئة بالأجواء المفعمة بالحياة

تتميز النرويج بجمال طبيعي وسحر سريالي، وهي موطنًا لبعض أكثر المناظر إثارة في العالم لأنها غنية بالطبيعة.. إليك أجمل مدن النرويج الريفية
تعتبر النرويج واحدة من أفضل الأماكن للزيارة ليس فقط في أوروبا ولكن في جميع أنحاء العالم، فهي موطنًا لبعض أفضل المناظر الطبيعية إثارة في العالم، وفي مدنها سوف ترى الأماكن المثالية لقضاء رحلة مُمتعة من أول حافة المضايق البحرية إلى المغامرات السياحية المشرقة والمنتشرة على عدة جزر.تمتلك النرويج كل شئ فهي غنية بالطبيعة والتاريخ من ناحية والثقافة والمغامرة من ناحية أخرى، وتُعد الأنشطة الخارجية جزءًا منتظمًا من الحياة على مدار العام للمقيمين في هذا البلد وزواره.
وتعتبر مدن النرويج الريفية الصغيرة حلم المسافرين وأفضل طريقة للتعرف على ثقافة البلد ونمط حياته ومناظره البانورامية، وإذا قررت السياحة في النرويج، إليك التقرير التالي الذي فيه نلقي نظرة على أجمل مدن النرويج الريفية الصغيرة.
أجمل المدن الريفية في النرويج
1. مدينة “Lillehammer”
تحيط الجبال ببلدة “Lillehammer” الصغيرة وتوفر إطلالات خلابة على نهر “Lågen” وبحيرة “Mjøsa” مما يستقطب العديد من السياح سنويًا.
تشتهر المدينة باستضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في عام 1994، وهي مليئة بالهياكل الخشبية التي يرجع تاريخها إلى القرن التاسع عشر والتي تحتفظ بجمالها حتى الآن.
يقع “Storgata” شارع التسوق الرئيسي في المدينة في قلب وسط المدينة وهو من الأماكن التي تستحق الزيارة حيث به العديد من المحلات التجارية والمطاعم مليئة بالأجواء المفعمة بالحياة.
يوجد في هذه المدينة الريفية أيضًا مايهوجبن وهو أكبر متحف في الهواء الطلق في شمال أوروبا يضم ما يقرب من 200 مبنى.
وتشتهر المدينة أيضًا في فصل الشتاء بين عشاق الرياضة لما توفره من مرافق رياضية رائعة مثل تضاريس التزلج للحصول على أجواء مثيرة وممتعة.أجمل شواطئ النرويج.. لمحبي السباحة والرياضات المائية
2. مدينة “Undredal”
تُعد “Undredal” موطنًا لما يقرب من 100 من السكان و500 ماعز وهي مدينة صغيرة تشتهر بموقعها على طول “Aurlandsfjorden” وبالتالي تُقدم أجواء ريفية رائعة لا مثيل لها.
تشتهر المدينة أيضًا بإيواء كنيسة “Undredal Stave” وهي الأصغر من نوعها في شمال أوروبا، تُعد مدينة “Undredal” واحدة من أجمل مدن النرويج الريفية.
من أفضل الأكلات المحببة في هذه المدينة جبن الماعز البني والمعروف أيضًا باسم “Geitost” والتي لحد الآن يتم تصنيعها بطريقة ترجع إلى قرون ماضية.
3. مدينة “Haugesund”
وهي مدينة متوضعة على الساحل الغربي وغالبًا ما تُعرف “Haugesund” باسم موطن ملوك الفايكنج هذا المكان الذي عاش فيه الفايكنج وحكم ملوك الفايكنج.
المدينة مليئة العديد من الشلالات والمضايق والثقافة وتاريخ الفايكنج والجبال والبحر وغير ذلك الكثير، وتُعد واحدة من أفضل المدن الريفية في النرويج.
استكشف معنا “Nordvegen the History Centre” في “Avaldsnes”، ودع صغارك يرتدون أزياء الفايكنج الحقيقية، وبعد ذلك قم بزيارة “Åkrafjord” أحد أكثر الشلالات روعة في العالم.
تجول في الشوارع المفعمة بالحيوية على الرصيف بجانب مضيق سميداسوندت وقم برحلة بالقارب إلى الجزر الصغيرة والقريبة من المدينة.
من المعروف أيضًا أن هذه المدينة الثقافية تستضيف العديد من المهرجانات على مدار العام ومن أشهرها مهرجان الفيلم النرويجي الدولي.
4. مدينة “Flam”
تستقبل بلدة “Flam” الصغيرة أكثر من 450000 زائر كل عام وهي موطن لخط “Flam Line” الذي يبلغ طوله 20 كيلومترًا وهو طريق للسكك الحديدية بين ” Flam” و”Myrdal” وهو ليس فقط أكثر طرق السكك الحديدية انحدارًا ولكنه بلا شك أحد أروع رحلات القطارات في العالم، حيث تأخذك رحلة القطار عبر المناظر الطبيعية الخلابة لهذه المدينة الساحرة ولديها أيضًا عدد قليل من الحلزونات.
كما يرحب ميناء المدينة بحوالي 160 رحلة بحرية كل عام، وفي هذه المدينة الريفية الجميلة التي سوف تدهشك ستلاحظ العديد من السكان يستمتعون بركوب القوارب البحرية الذي يمكن أن تأخذك عبر المضايق الخلابة والشلالات المحيطة.بالصور.. أفضل ٤ مدن سياحية في النرويج
5. مدينة “Henningsvær”
هي مدينة صيد ساحرة عبارة عن مجموعة رائعة من الجزر التي تقع في أرخبيل “Lofoten” تنتشر على الساحل منازل نرويجية تقليدية مفعمة بالحيوية تبدو وكأنها تخرج من البحر.
يأتي الزوار إلى هذه المدينة الصغيرة للاستمتاع بأنشطة مثل الغوص وتسلق الجبال.
وتشتهر المدينة أيضًا بمناظرها المثالية للصور ومعارضها الفنية المذهلة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، بينما يقف جبل “Vågakallen” عاليًا في الخلفية لذا فتُعد من أفضل مدن النرويج الريفية زيارة.
6. مدينة “Skudeneshavn”
تُعرف هذه المدينة أيضًا باسم “Skudenes” وتوفر لك إطلالة تاريخية فهي مليئة بمئات المنازل الخشبية البيضاء التي بنيت في القرن التاسع عشر على جانبي شوارع “المدينة القديمة”.
تعتبر المدينة واحدة من أكثر المدن الصغيرة والريفية التي يتم الحفاظ عليها جيدًا في النرويج، تستضيف مهرجان القوارب السنوي “Skudeneshavn” والذي يُعرف بأنه أكبر تجمع للثقافة الساحلية في المنطقة الغربية من البلاد.

Exit mobile version