Site icon العربي الموحد الإخبارية

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموزمبيق في الشان 2022

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموزمبيق في بطولة أمم أفريقيا للمحليين “الشان” 2023، وكيف تشاهد البث المباشر لها عبر الإنترنت.
يختتم منتخب الجزائر مبارياته في دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين بمواجهة موزمبيق في الجولة الثالثة، بعدما ضمن التأهل للدور ربع النهائي.وحقق منتخب الجزائر فوزين متتاليين في أول مباراتين في دور المجموعات في البطولة، أمام كل من ليبيا وإثيوبيا (1-0)، ليتصدر المجموعة بـ6 نقاط.
بينما تعادل منتخب موزمبيق مع إثيوبيا في المباراة الأولى سلبيا، وفاز في الثانية على ليبيا 3-2، ليحتل المركز الثاني في المجموعة بـ4 نقاط، وبات بحاجة لاقتناص نقطة على الأقل من أجل حسم تأهله دون حسابات.جدول مباريات بطولة أمم أفريقيا للمحليين “الشان” 2023 والقنوات الناقلة
ويتطلع منتخب الجزائر لمواصلة انتصاراته في البطولة التي يستضيفها على أرضه من أجل حسم الصدارة، حيث تكفيه نقطة واحدة من أجل هذا الأمر.
وتستعرض “العين الرياضية” القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وإثيوبيا في الشأن، وكيف تشاهد البث المباشر لها عبر الإنترنت.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموزمبيق في الشان 2023؟
يمكن لعشاق محاربي الصحراء متابعة مباراة منتخبي الجزائر وإثيوبيا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري لبطولة أمم أفريقيا للمحليين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4، كما يمكن متابعتها أيضا بشكل مجاني من خلال التلفزيون الجزائري الأرضي.
من هو معلق مباراة الجزائر وموزمبيق في الشان 2023؟
لم تعلن قناة بي إن سبورتس القطرية عن معلق مباراة الجزائر وموزمبيق حتى صباح السبت، لكن من المرجح أن المباراة سيذيعها المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.
جدول مباريات منتخب الجزائر في بطولة أمم أفريقيا للمحليين “الشان” 2023ولطالما ارتبط صوت المعلق بالمباريات التاريخية للمنتخب الجزائري، مثل مباراة الصعود لمونديال 2010 أمام مصر، والمباريات التاريخية التي قدمها “الخضر” في مونديال 2014.
البث المباشر لمباراة الجزائر وموزمبيق في الشان 2023
يمكن متابعة البث المباشر لمباراة الجزائر وموزمبيق في بطولة أمم أفريقيا للمحليين “الشان” 2023 عبر طريقتين، أولاهما الاشتراك في تطبيق “تود”، والثانية الاشتراك في خدمة بي إن كونكت.
ما هو توقيت مباراة الجزائر اليوم؟
تنطلق مباراة الجزائر وموزمبيق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أصحاب الأرض، التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

Exit mobile version