Site icon العربي الموحد الإخبارية

أرسنال يحمي حلم الدوري الإنجليزي بسلاح ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي أرسنال تستهدف ضم أحد لاعبي ريال مدريد الإسباني لتعزيز آمال الفريق في استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).
ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف مانشستر سيتي ثاني الترتيب، مع تبقي لقاء للجانرز.ويحلم فريق الجانرز بأن يستعيد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ موسم 2003-2004 حين حقق الدرع دون تلقي أي خسارة.
وقالت صحيفة “إيفينينج ستاندرد” البريطانية في تقرير لها إن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال يريد ضم الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب وسط ريال مدريد، لتدعيم آمال الفريق في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.في الطريق إلى الحلم.. أرسنال يصطدم بصائد كبار الدوري الإنجليزي
ويريد أرتيتا استعارة كامافينجا لنهاية الموسم مستغلاً قدراته التكتيكية وسرعاته، كي يضيف عمقا لقائمة فريقه في النصف الثاني من الموسم.
وشارك كامافينجا في 26 مباراة مع الميرينجي هذا الموسم في كل البطولات صنع خلالها هدفاً وحيداً ولم يسجل.
وانضم اللاعب الفرنسي الشاب إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو قادماً من استاد رين بعقد حتى 2027، مقابل 31 مليون يورو تصل بالإضافات إلى 40 مليونا في صيف 2021.
وحال انضم كامافينجا إلى الجانرز سيكون ثاني الأسلحة المهمة في قائمة الجانرز من ريال مدريد بعد ضم النرويجي مارتن أوديجارد بداية على سبيل الإعارة في شتاء 2021 ثم شراؤه نهائياً في ميركاتو صيف العام ذاته مقابل 35 مليون يورو.هداف تاريخي.. تين هاج يستقر على مهاجم مانشستر يونايتد المنتظر
ونجح أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في التعاقد مع الجناح لياندرو تروسارد من برايتون مقابل 27 مليون إسترليني، بالإضافة لاقتراب مدافع سبيزيا، البولندي جاكوت كيوير، من الانضمام للفريق.
ويهتم الفريق الإنجليزي بتدعيم خط وسطه كذلك عبر ديكلان رايس نجم منتخب إنجلترا ووست هام يونايتد، لكن التعاقد إن حدث لن يكون قبل ميركاتو الصيف.
وكان أرسنال فشل في الحصول على خدمات ميكايلو مودريك الذي ضمه تشيلسي من شاختار دونستيك الأوكراني مؤخرا مقابل 88 مليون جنيه إسترليني.5 حقائق تشعل قمة ليفربول وتشيلسي.. ماذا ينتظر محمد صلاح؟
يذكر أن تاريخ اللاعبين الذين لعبوا لأرسنال والريال يضم العديد من النجوم أبرزهم الألماني مسعود أوزيل والثنائي الفرنسي نيكولا أنيلكا ولاسانا ديارا والجابوني إيمانويل أديبايور والكرواتي دافور سوكر والبرازيلي خوليو بابتيستا.

Exit mobile version